قراءة و تحميل كتاب والقيت عليك محبة مني pdf رولا خرسا

قراءة و تحميل كتاب والقيت عليك محبة مني pdf رولا خرسا


كتاب والقيت عليك محبة مني pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب والقيت عليك محبة مني من تأليف الكاتبة رولا خرسا و كتاب والقيت عليك محبة مني يندرج تحت فئة الكتب الدينية صدر كتاب والقيت عليك محبة مني عن دار نشر دون للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 في معرض القاهرة الدولي للكتاب ومن الجدير بالذكر ان كتابها السابق فضحكت فبشرناها حقق نجاحا كبيرا 


قراءة و تحميل كتاب والقيت عليك محبة مني pdf رولا خرسا


نبذة تعريفية عن كتاب والقيت عليك محبة مني


هُنا ١١ قصة استثتائية مُلهمة، وسيَّر أُناس داعمين مؤثرين في رسالات الأنبياء وحياتهم.

كتابُ غاية في الأهمية يجعلنا نُدرك الحجم الحقيقي والقيمة الفريدة للعائلة وما تَعنيه صلة القرابة منذُ نشأة هذا العالم وحتى الآن.. لأن الشيئ الوحيد الذي لا يتغير بتغيُّر الظروف هو روابط الدم التي تجعل من شقيقك أو شقيقتك كنزًا لابد أن تعيش طوال عمرك وأنت تحافظ عليه..

نحن نقرأ في سيرة أشخاص شكّلوا معنى صادق للسند والدعم في حياة أنبياء الله ورسله..

نقرأ عن الابنة فاطمة بنت محمد عليه أفضل الصلوات والسلام، ونقرأ عن الابن اسماعيل عليه السلام..

نبحر في سيرة الأم والسيدة آمنة بنت وَهب، ونتعرف على الأخ الصالح هارون عليه السلام والجمال الكامن في امرأة عمران..

وبمزيجٍ من الأسلوب الصادق والتفاصيل التي نسمع عنها لأول مرة نخرج معًا بنظرةٍ جديدة لمفهوم السند الذي يأتينا من أقرب الناس إلينا، ونتعرف على جانبٍ إنساني في حياة أناسٍ علموا البشرية معنى التسامح والتواجد الطيب لأجل من يحبون ودون مقابلٍ لكل ذلك.


نبذة تعريفية عن رولا خرسا مؤلفة كتاب والقيت عليك محبة مني


رولا مصطفى خرسا من مواليد 29 سبتمبر 1961، هي إعلامية مصرية.
تدرّجت رولا في حياتها المهنية حيث بدأت في إذاعة البرنامج الأوربي ثم سافرت إلى لندن وعملت بقناة البي بي سي ثم عادت وعملت مراسلة للتلفزيون المصري وقدمت عدة برامج مثل برنامج في العمق على القناة الثانية المصرية وبرنامج القصة ومافيها مع رولا ثم غابت عن الشاشة لعدة سنوات بسبب حساسية موقع زوجها عبد اللطيف مناوي رئيس قطاع الأخبار بالتلفزيون المصري. جاءها عرض من رجل الأعمال محمد عبد المتعال مدير شبكة تلفزيون الحياة للعمل في برنامج توك شو يومي وكان المقرر أن يعرض باسم الناس ورولا ثم استقر فريق العمل على اسم الحياة والناس. حقّقَ البرنامج نجاحاً ملحوظاً بسبب أسلوب رولا الهادئ وحسن اختيار موضوعاتها وضيوفها حيثُ استضافت لأول مرة اللواء أحمد رشدي وزير الداخلية الأسبق بعد 23 عاماً من صمته والناشطة السياسية شاهيناز النجار كما استضافت حاخاماً أمريكياً معروفاً بمناهضته للصهيونية.


قراءة و تحميل كتاب والقيت عليك محبة مني pdf رولا خرسا


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب والقيت عليك محبة مني

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-