قراءة و تحميل رواية نادي الارق pdf سلمان كامل

قراءة و تحميل رواية نادي الارق pdf سلمان كامل


رواية نادي الارق pdf هى رواية باللغة العربية رواية نادي الارق من تأليف الكاتب سلمان كامل و رواية نادي الارق تندرج تحت فئة روايات الغموض صدرت رواية نادي الارق عن دار نشر نوفا وصدرت لأول مرة فى عام 2021 و عدد صفحات رواية نادي الارق كبير نسبيا هو 636 صفحة و سعر شراء رواية نادي الارق هو 92 ريال سعودي


قراءة و تحميل رواية نادي الارق pdf سلمان كامل


نبذة تعريفية عن رواية نادي الارق


يساورني شعور بالتقيد هنا في قاعدة انتظار بوابة الطائرة حتى تفتح. أراقب وجوه الأشخاص الموجودون, دون إتاحة فرصة إستيعاب وجودي لهم. كنت أخمن, من منهم يحمل ملامح مدينتي, وهو عائد إليها, ومن الذاهب عن وطنه إلى هناك. أحاول أيضاً توقع القصص المخفية وراء الوجوه. كل ذلك كان مصحوباً بجهد التخفي, لأنني, ومن دون سبب لذلك, أردت أن أبقى مخفي كما كان يجب أن أكون حين لا تثور أمواج الحياة بالطريقة التي تطلب وجودي فيها.


طفولة المرء لا تجعل كل الأفكار واضحة ، وفي سنوات طفولتي لم أعتقد بأن للانسان قدرة على الابتعاد عن محيطه الذي يعرفه ، وكلما رأيت مكاناً جديداً أضيفه إلى القائمة التي تشكل العالم بالنسبة لي .
أجفلني طنين عميق ، يمكنني أن أتخيل بأن له شكلاً كروياً لو كان مرئياً أعلن ذلك الطنين أمر الاستعداد للجميع .


ومضت الأضواء عبر نوافذ الطائرة ثم أخذت تتلألأ كما لو كان هذا احتفالاً صغيراً يعاند حلكة الليل على الأرض التي اغرقها بسواده .


اقتباس من رواية نادي الارق 



دائمًا ما يكون هناك جانبًا خفيًا منّا نطويه كما نطوي صفحة من كتاب لكننا لا نستطيع تجاوزها أبدًا .بل نحن نحبُّ النظر إليها من حين إلى آخر والعودة إلى تفاصيل ماترويه تلك الصفحة .
غالبًا مايكون هذا الجانب يملك من حقيقتنا مايكفي لكي يظهر للآخرين كم نحن أشخاص قبيحون في الواقع أو أطيب مما كانوا يتصورون هم!


قراءة و تحميل رواية نادي الارق pdf سلمان كامل


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية نادي الارق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-