قراءة و تحميل كوب الم قدمته لي الحياة pdf أزهار محمد الخزعل

قراءة و تحميل كوب الم قدمته لي الحياة pdf أزهار محمد الخزعل


كتاب كوب الم قدمته لي الحياة pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب كوب الم قدمته لي الحياة من تأليف الكاتبة أزهار محمد الخزعل و كتاب كوب الم قدمته لي الحياة يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات والأمل صدر كتاب كوب الم قدمته لي الحياة عن دار نشر مركز الادب العربي للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2017 و عدد صفحات كتاب كوب الم قدمته لي الحياة هو 176 صفحة تقريبا و كتاب كوب الم قدمته لي الحياة ‫كتاب يحتوي على رسائل عديدة كل رسالة لها مشاعر مختلفة


قراءة و تحميل كوب الم قدمته لي الحياة pdf أزهار محمد الخزعل


نبذة تعريفية عن كتاب كوب الم قدمته لي الحياة


هو عمل يحمل موضوع تفتقر اليه المكتبات، يحتضن لكثير من المشاعر، موجه جميع فئات المجتمع ويناسب جميع القراء حيث أنه يجمع بين المواضيع المعبرة والقصص المؤثرة التي تتحدث عن ابتلاءات الدنيا وبالأخص "المرض" وكيفية التغلب عليها بكل قوة وتفاؤل بأسلوب سلس يلامس القلوب


اقتباسات من كتاب كوب الم قدمته لي الحياة


إنني مؤمنةٌ إيماناً تاماً بعدم وجود إنسان خال من النقائص التي قد تكون تارةً مرضاً عضوياً .، وأخرى إعاقة جسدية .، أو مرضاً أو إعاقة نفسية أو عقلية .!


فإذا ذهب المجتمع لفرز أو تمييز الأيتام أو ذوي الاحتياجات الخاصة - بحسب تعبيرهم - أو مرضى فقر الدم المنجلي "السكلر" .، فعليه أيضاً فرز مرضى النفوس من أهل الحسد والغيرة المرضية والفتن والغيبة والنميمة .، فهؤلاء أحق بالفرز والاهتمام بعلاجهم .، لأنهم قنابل عنقودية مدمرة .!


أنا إنسانة طبيعية جداً .، ولا أعاني إلا من اختلال عضوي كسائر الناس الذي يعانون من اختلالات عضوية أو نفسية .! فالغضب والعصبية أيضاً من نتاجات أنواع من الخلل العضوي .!


هذا الخلل العضوي يعطيني في كل يوم جرعات كبيرة من الثقة بالنفس والقوة لمواجهة تحديات الحياة .، ومن أهم عوامل ذلك إيماني العظيم بالله تعالى وعدله وحكمته .! من عدله أنه خصّني بهذا المرض .، ليجعلني قريبة منه أكثر .، ليُطهرني من ذنوبي ويمحصها .، فـ شكراً لك ربي على هذه النعمة العظيمة التي أعطيتني إياها .، وشكراً لقسوة "السكلر" التي ألهمتني في حياتي .، وتحديت بها نفسي .، شكراً لله .، شكراً لله .!


قراءة و تحميل كوب الم قدمته لي الحياة pdf أزهار محمد الخزعل


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب كوب الم قدمته لي الحياة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-