قراءة و تحميل رواية المسودة 107 pdf ابراهيم المحلاوى

قراءة و تحميل رواية المسودة 107 pdf ابراهيم المحلاوى 



رواية المسودة 107 pdf هى رواية باللغة العربية رواية المسودة 107 من تأليف الكاتب ابراهيم المحلاوى و رواية المسودة 107 تندرج تحت فئة روايات متنوعه صدرت رواية المسودة 107 عن دار نشر الرواق للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2022 وقد صدرت رواية المسودة107 في معرض القاهرة الدولي في نسختة ال53 وتم تصميم غلاف رواية المسودة 107 من تصميم عبد الرحمن الصواف وسعر رواية المسودة 107 هو 75 ج.م ويجب علينا القول ان رواية المسودة 107لم تكن اولي اصدارات الكاتب ابراهيم المحلاوي بل سبقها العديد من الاصدارات اهمها كل الطرق تؤدي الي يوسفو قبل الاحتضار بدقيقة



قراءة و تحميل رواية المسودة 107 pdf ابراهيم المحلاوى

 


نبذة تعريفية عن رواية المسودة 107


لم يكن آدم سوى كاتبًا مغمورًا لا يعرفه أحد، وبلا مقدمات حققت روايته الجديدة نجاحًا غير متوقع وتصدرت قوائم الأكثر مبيعًا في مصر والعالم العربي، ولكن سريعًا ما تنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يتلقى رسائل غامضة من جهة غير معروفة تهدده بنسف كل نجاحه إذا لم ينصع إلى طلباتهم.
وفي نفس الوقت يُقتل كل من شارك في نشر روايته في ظروف غامضة، لتتحول تدريجيًا تلك الرواية الجديدة إلى لعنة تدمر مستقبله وتجعل حياته على المحك..
فتُرى على ماذا تحتوي هذه الرواية حتى تجعله هدفًا مطلوبًا للشرطة ولجماعة إرهابية غامضة؟
في رحلة غير منتهية من المطاردات والجرائم والغموض تدور أحداث الرواية.



نبذة تعريفية عن الكاتب ابراهيم المحلاوي


كاتب وروائي مصري من مواليد عام 1988. تخرج عام 2011 من كلية طب الأسنان. صدرت له رواية "الحزن يناسب إبرا" عام 2011، و"كل الطرق تدل على يوسف" عام 2012، و"دراغونوف" عام 2015، و"هاتور" عام 2017، وتعد رواية "المسودة ١٠٧" روايته الخامسة.



نبذة تعريفية عن دار الرواق للنشر والتوزيع 


الرواق للنشر دار نشر مصرية تأسست في 2011،تُعنى بالنشر في موضوعات عدّة،أهمها في مجال الرواية والتاريخ والدراسات الفكرية والقصة القصيرة والأدب الساخر وكتب تنمية الذات.


قراءة و تحميل رواية المسودة 107 pdf ابراهيم المحلاوى 


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية المسودة 107

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -