قراءة و تحميل رواية المصري الاخير pdf فرانك باوم

قراءة و تحميل رواية المصري الاخير pdf فرانك باوم


رواية المصري الاخير pdf هى رواية مترجمة الي اللغة العربية رواية المصري الاخير من تأليف الكاتب فرانك باوم وترجمة مارثا و رواية المصري الاخير تندرج تحت فئة روايات التاريخ صدرت رواية المصري الاخير عن دار نشر الرواق للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2022 و سعر شراء الكتاب من مكتبات الرواق هو 75 ج.م


قراءة و تحميل رواية المصري الاخير pdf فرانك باوم


نبذة تعريفية عن رواية المصري الاخير


“اقترب منه صاحبنا الإنجيلزي، قال وهو ينظر إليه عن كثب: “أنت قبطي، أليس كذلك؟”
ضحك الرجل، وتحدث الإنجليزية بتلقائية، كأنه يتكلم بلغته الأم قائلًا: “إذا كنتَ كغيرك، تنساق خلف الأحكام المسبقة، وتعتبر كل قبطي مسيحيًا!”،ثم عاد ليُوضّح: “أنا لست مسيحيًا، لكن إذا كنتَ تعني بقبطي أنني مصريٌ وليس عربيًا، إذًا فأنت محقّ في تقديرك بالفعل!”
“كا- رع” شاب مصري يدّعي أنه المصري الأخير، من نسل الملوك المصريين القدماء! فكيف استطاع إقناع الجميعبصحة ادعائه؟ كيف تحوّل من فقير مُعدم لأمير، يطلب ودّه ويسعىلصداقته نبلاء إنجلترا؟ ما هو القَسَم الذي تعهد لجدته بتنفيذه؟ وكيف أثّر على مستقبله وكل علاقاته؟
رحلة مثيرة يخوضها “كا- رع”، تحمل له نهاية غير متوقعة!


نبذة تعريفية عن الكاتب ليمان فرانك بوم


ليمان فرانك بوم (بالإنجليزية: Lyman Frank Baum)‏ (ولد في 15 مايو عام 1856 وتوفي في 6 مايو عام 1919) كان كاتبًا أمريكيًا اشتهر بكتب الأطفال، خصوصًا «ساحر أوز العجيب» وتتماتها. كتب 14 رواية ضمن سلسلة أوز، إضافة إلى 41 رواية أخرى، و83 قصة قصيرة، وأكثر من 200 قصيدة، و42 سيناريو على الأقل. قام بمحاولات عديدة لجلب أعماله إلى المسرح وعالم الأفلام؛ أصبح الاقتباس السينمائي الأول لكتاب ساحر أوز في العام 1939 معلمًا من معالم سينما القرن العشرين. توقعت أعماله ظهور أشياء مألوفة في القرن اللاحق مثل التلفاز وتقنية الواقع المعزز وأجهزة الحاسوب المحمولة ضمن كتاب ذا ماستر كي (المفتاح الرئيسي)، والهواتف اللاسلكية (تيك توك أوف أوز)، ونساء يعملن في مهن ثقيلة وخطرة (ماري لويس إن ذا كونتري)، وانتشار الدعاية على الملابس (أونت جينز نيسز أت وورك).


قراءة و تحميل رواية المصري الاخير pdf فرانك باوم


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية المصري الاخير

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-