قراءة و تحميل كتاب الاعمال الكاملة pdf نبيل فاروق

قراءة و تحميل كتاب الاعمال الكاملة pdf نبيل فاروق


كتاب الاعمال الكاملة pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب الاعمال الكاملة من تأليف الكاتب نبيل فاروق و كتاب الاعمال الكاملة يندرج تحت فئة كتب القصص القصيرة صدر كتاب الاعمال الكاملة عن دار نشر دون للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ53 و سعر شراء الكتاب هو 80 ج.م


قراءة و تحميل كتاب الاعمال الكاملة pdf نبيل فاروق


نبذة تعريفية عن كتاب الاعمال الكاملة

برع الدكتور نبيل فاروق في وصف الشخصيَّة المصريَّة من خلال قصصه القصيرة، المُعبِّرة عن الإنسان ومعاناته ومخاوفه وأفكاره.
وعلى عكس الطابع البوليسي الذي يميز الدكتور نبيل فاروق في أعماله، تجيء هذه القصص الممتعة لتحكي لنا ببراعة الأديب المتمرّس في الكتابة عن المشاعر والحياة وتناقضاها، نغوص في أعماق شخصيات القصص لنعيش معهم كل ما يحملونه من مشاعر الحب والخوف والترقُّب من منظور اجتماعي نفسي ممتع ومشوق. حتى تشعر أثناء القراءة أنك تقرأ بعضًا من حكاياتك أنت.



نبذة تعريفية عن نبيل فاروق

ولد نبيل فاروق رمضان بيومي في 9 فبراير من عام 1956م في مدينة طنطا المصرية، حيث نشأ في عائلة متوسطة الحال. بعد حصوله على شهادة الثانوية العامة اِلتحق بكلية الطب في طنطا وتخرج منها بدرجة بكالوريوس في الطب والجراحة عام 1980م. في 2 مارس 1982م، اِنتقل إلى قنا في دورة تدريبة لمدة شهرين، وبعد نجاحه في الامتحان الإداري انتقل ليبدأ عمله كطبيب في بلدة أبو دياب. في عام 1985م، اقترن الدكتور نبيل فاروق بالدكتورة "ميرفت راغب"، وأنجب منها أولاده الثلاثة: "شريف" و"ريهام" و"نورهان". بعد نجاح سلسلتي رجل المستحيل وملف المستقبل، اعتزل الدكتور نبيل فاروق مهنة الطب ليتفرغ كليًا للكتابة كمهنته الرئيسية، وانتقل للعيش في منشية البكري بمحافظة القاهرة في أغسطس عام 1990م.
أحبَّ نبيل فاروق رياضة تنس الطاولة، كما كان يشاهد الكثير من الأفلام السينمائية العربية والأجنبية، مفضلاً أفلام الخيال العلمي الراقية وتلك التي تحمل نظرة فلسفية خاصة أو نظرة اجتماعية صادقة. اكتسب نبيل فاروق العديد من الأصدقاء والعلاقات، سواء في إدارة المخابرات المصرية أو غيرها من المؤسسات الحكومية والطبية والعلمية والأدبية.



قراءة و تحميل كتاب الاعمال الكاملة pdf نبيل فاروق

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب الاعمال الكاملة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-