قراءة و تحميل كتاب العالم المفقود pdf أرثر كونان دويل

قراءة و تحميل كتاب العالم المفقود pdf أرثر كونان دويل



كتاب العالم المفقود pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب العالم المفقود من تأليف الكاتب أرثر كونان دويل و كتاب العالم المفقود يندرج تحت فئة كتب خيال علمي وفانتازيا صدر كتاب العالم المفقود عن دار نشر الرواق للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 ضمن استعدادات دار الرواق لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورتة الـ53 من الجديربالذكر ان كتاب العالم المفقود لم يكن اولي كتب الكاتب ارثركونان دويل بل لة ايضا مغامرات شيرلوك هولمزو مذكرات شيرلوك هولمز ودراسة في الكرمزي


قراءة و تحميل كتاب العالم المفقود pdf أرثر كونان دويل




نبذة تعريفية عن كتاب العالم المفقود


مجموعة أشخاص يذهبون في رحلة استكشافيةإلى هضبة عند حوض نهر الأمازون،محاولينإثبات كذب ادعاءات البروفيسور “تشالنچر” صاحب الطباع المتقلبة. لكن عندما يطأ الأبطال هذه الأرض الخصبة يجدون أنفسهم في بقعة قد توقف فيها الزمن عند عصر الديناصورات، وهناك يٌقابلون المخلوقات التي هيمنت على كوكبنا منذ ملايين السنين، فهل تُكتب لهم العودةليقصّوا علينا ما عاصروه هناك؟
رواية “العالم المفقود” هي العمل الأدبي الأول الذي يتناول الحديث عن عالم الديناصورات والحياة على الأرض قبل الإنسان، وقد سبقت روايات مايكل كريتشتون الشهيرة بعقود عديدة.

نبذة تعريفية عن دار الرواق للنشر والتوزيع


الرواق للنشر دار نشر مصرية تأسست في 2011،تُعنى بالنشر في موضوعات عدّة،أهمها في مجال الرواية والتاريخ والدراسات الفكرية والقصة القصيرة والأدب الساخر وكتب تنمية الذات.



نبذة تعريفة عن الكاتب ارثر كونان دويل


السير آرثر إغناتيوس كونان دويل (22 مايو 1859 – 7 يوليو 1930) طبيب اسكتلندي وكاتب مشهور بتأليفه لقصص المحقق شرلوك هولمز التي تعد معلما بارزًا في الأدب البوليسي، وأيضا بابتكاره لشخصية البروفيسور تشالنجر ولإشاعته قضية باخرة ماري سليست الغامضة. كتاباته كانت غزيرة تضمنت قصص الفنتازيا وقصص الخيال العلمي والمسرحيات، وروايات رومانسية وواقعية وتاريخية.



قراءة و تحميل كتاب العالم المفقود pdf أرثر كونان دويل



حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب العالم المفقود

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -