قراءة و تحميل كتاب لماذا يقود ابواك للجنون pdf دين بيرنيت

قراءة و تحميل كتاب لماذا يقود ابواك للجنون pdf دين بيرنيت


كتاب لماذا يقود ابواك للجنون pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب لماذا يقود ابواك للجنون من تأليف الكاتب دين بيرنيت و كتاب لماذا يقود ابواك للجنون يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات والوعي صدر كتاب لماذا يقود ابواك للجنون عن دار نشر عصير الكتب للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 و سعر شراء الكتاب هو 135 ج.م تقريبا


قراءة و تحميل كتاب لماذا يقود ابواك للجنون pdf دين بيرنيت


نبذة تعريفية عن كتاب لماذا يقود ابواك للجنون


"كتاب بديع الفائدة، كُتب بذكاء وحكمة". آدم كاي، مؤلف الكتاب الأكثر مبيعًا "هذا الكتاب سيؤلمك" استيقظ! هل ستنام طوال النهار؟!" " ألا تضع الهاتف من يدك أبدًا؟!" "هل تظن هذا البيت لوكاندة؟!" هل حدث خلل ما في والديك؟ هناك المئات من الكتب التي تشرح للآباء كيف يتعاملون معك، لكن للمرة الأولى، يكت
ب لنا عالِم الأعصاب ومؤلف الكتب الأكثر مبيعًا على مستوى العالم دين برنت كتابًا للمراهقين، ليفهموا ما يحدث!
يغطي هذا الدليل دراما الآباء بأسرها، مِن سبب هوسهم بالترتيب وبهاتفك، إلى ما يدفعهم إلى منعك من النوم كما تريد، إلى ما هو أعم مما يمنعهم من فهم أي شيء.
تخيل ما ستكون قادرًا عليه بالوقت والطاقة التي تُستنزف في الشجار حول ترتيب غرفتك.


نبذة تعريفية عن دين بيرنيت


دين بورنيت هو عالم أعصاب ومحاضر في الطب النفسي في مركز التعليم الطبي بجامعة كارديف ومؤلف مدونة الجارديان العلمية الأكثر قراءة يعيش في كارديف.
دين بورنيت هو عالم الأعصاب و محاضر ومؤلف ومدون ومحلل إعلامي وممثل كوميدي والعديد من الأشياء الأخرى
على الرغم من عمله كمدرس ومحاضر في مركز جامعة كارديف للتعليم الطبي في وظيفته اليومية ، اشتهر دين بأراءه الساخرة عن العلوم "Brain Flapping" في صحيفة The Guardian ، وكتابه الأول المشهور عالميًا "The Idiot Brain".
وُلِد دين بورنيت ونشأ في Pontycymer ، وهي قرية تعدين سابقة للطبقة العاملة في وديان جنوب ويلز ، وهو ما يفسر لهجته الويلزية القوية. بعد الانتهاء من الثانوية التحق بجامعة كارديف لإكمال درجة البكالوريوس في علم الأعصاب. بعد أن عمل في عدة وظائف ، عاد إلى جامعة كارديف كجزء من كلية علم النفس حيث أكمل درجة الدكتوراه في علم الأعصاب في دور الحُصين في التعلم التكويني.
إلى جانب دراسته ، طور دين اهتمامًه بالكوميديا ​​، وفي النهاية أخذ زمام المبادرة وحاول الوقوف في عام 2004 ، وهي هواية لا يزال يمارسها حتى يومنا هذا. أدى اهتمامه بالكوميديا ​​والعلوم إلى الجمع بين الاثنين ومحاولة كتابة لقطات فكاهية عن قصص علمية موضعية. أدى هذا في النهاية إلى مدونة منتظمة على موقع Guardian الإلكتروني في عام 2012 ، والتي لا تزال قوية حتى يومنا هذا. يعيش دين الان في كارديف مع زوجته وأولاده.


قراءة و تحميل كتاب لماذا يقود ابواك للجنون pdf دين بيرنيت


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب لماذا يقود ابواك للجنون

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-