قراءة و تحميل كتاب على عتبة المقام pdf سهير عبد الحميد

قراءة و تحميل كتاب على عتبة المقام pdf سهير عبد الحميد



كتاب على عتبة المقام pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب على عتبة المقام من تأليف الكاتب سهير عبد الحميد و كتاب على عتبة المقام يندرج تحت فئة كتب التاريخية صدر كتاب على عتبة المقام عن دار نشر الرواق للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 في معرض الكتاب القاهرة الدولي بنسختة ال53 وسعر كتاب علي عتبة المقام هو 85 ج.م وتصميم غلاف كتاب علي عتبة المقام من تصميم كريم ادم ومن الجدير بالذكر ان كتاب علي عتبة المقام اولي اصدارات الكاتبة سهير عبد الحميد بل لها قصور مصر



قراءة و تحميل كتاب على عتبة المقام pdf سهير عبد الحميد




نبذة تعريفية عن كتاب على عتبة المقام


كيف ترعرع في وادينا الطيّب كل هؤلاء المشايخ وكراماتهم المزعومة؟هل كان صلاح الدين الأيوبي والمماليك سببًا في انحراف التصوّف عن مساره ؟ ما قصة “الخانقاة” التي اشتُق منها اسم “الخانكة”؟ومن هم “تنابلة السلطان”وموقف نابليون منهم؟ وما سرّ ضريح الولي داخل أحد الأندية الكبرى حاليًا؟
يتناول الكتاب تيارًا نُسب بهتانًا إلى التصوّف، وتلقفه الساسة في بعض الفترات التاريخية ليُروّضوا به الرعيّة، فنشأت دولة الدراويش لتُكرّس كرامات المشي على الماء وترويض التماسيح، وظهرت المشايخ النساء اللواتي فتحن بيوتهن للدعارة!
سطور الكتاب تجوّلت في قرى ونجوع مصر لتأتي بأغرب قصص المجاذيب الذين تقصدهم النساء بحثًا عن علاج العقم أو جلب الحبيب، وكأن الوهم أصبح بوصلة الحائرين الذين يُلقون بأوجاعهم على عتبة المقام.


نبذة تعريفية عن دار الرواق للنشر والتوزيع


الرواق للنشر دار نشر مصرية تأسست في 2011،تُعنى بالنشر في موضوعات عدّة،أهمها في مجال الرواية والتاريخ والدراسات الفكرية والقصة القصيرة والأدب الساخر وكتب تنمية الذات.


قراءة و تحميل كتاب على عتبة المقام pdf سهير عبد الحميد



حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب على عتبة المقام

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-