قراءة و تحميل كتاب كنوز وسط البلد pdf ميشيل حنا

قراءة و تحميل كتاب كنوز وسط البلد pdf ميشيل حنا



كتاب كنوز وسط البلد pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب كنوز وسط البلد من تأليف الكاتب ميشيل حنا و كتاب كنوز وسط البلد يندرج تحت فئة كتب اثار وتاريخ صدر كتاب كنوز وسط البلد عن دار نشر الرواق للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 في معرض القاهرة الدولي بنسخته ال53 والذي يعتبر من اهم الاحداث الثقافية في العالم وتصميم غلاف كتاب كنوز وسط البلد من تصميم احمد عاطف مجاهد ومن الجدير بالذكر ان كتاب كنوز وسط البلد ليست من اولي اصدارات الكاتب ميشيل حنا بل له العديد من المؤلفات اهمها انا وانا وارض الخيال و الخروج من الارض 



قراءة و تحميل كتاب كنوز وسط البلد pdf ميشيل حنا





نبذة تعريفية عن كتاب كنوز وسط البلد


ما أكثر الكتب والدراسات التي صدرت عن وسط البلد، لكن بالرغم من هذا تظل هناك مساحة شاغرة لحكايات ومعلومات إضافية، ويظل هناك -دائمًا- نقص في الصور. لا تكفي النصوص المكتوبة أبدًا لمنح فكرة كافية عند الحديث عن التراث المعماري والتاريخ المرتبط بالأماكن والشخصيات، إذ تظل دائمًا هناك حاجة إلى الصورة. من أجل هذا يهتم هذا الكتاب بشكل خاص بتقديم الصور، أكبر كم منها، إلى جانب النصوص.
لا يدّعي هذا الكتاب تقديم تاريخ شامل أو متسلسل لوسط البلد، لكنه محاولة متواضعة لالتقاط لمحات من هنا وهناك. إنه يلتقط الفتات المنسي والساقط من موائد الكبار، لكنه فتات يستحق النظر إليه والاحتفاء به.


نبذة تعريفية عن الكاتب ميشيل حنا 


كاتب وروائي وقاص مصري ولد في الرابع من يونيو عام 1977، وتخرج من كلية الصيدلة بجامعة القاهرة، وتخصص في الكتابة الساخرة والقصص المصورة وأدب الأطفال. نُشرت أعماله بالعديد من الصحف والمجلات والمواقع الإلكترونية المصرية مثل جريدة الدستور، ومجلة علاء الدين للأطفال



نبذة تعرفية عن دار الرواق للنشر والتوزيع


الرواق للنشر دار نشر مصرية تأسست في 2011،تُعنى بالنشر في موضوعات عدّة،أهمها في مجال الرواية والتاريخ والدراسات الفكرية والقصة القصيرة والأدب الساخر وكتب تنمية الذات.


قراءة و تحميل كتاب كنوز وسط البلد pdf ميشيل حنا


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب كنوز وسط البلد



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-