قراءة و تحميل كتاب اسرار القلوب المغلقة pdf غادة كريم

قراءة و تحميل كتاب اسرار القلوب المغلقة pdf غادة كريم


كتاب اسرار القلوب المغلقة pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب اسرار القلوب المغلقة من تأليف الكاتبة غادة كريم و كتاب اسرار القلوب المغلقة يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات والعلاقات صدر كتاب اسرار القلوب المغلقة عن دار نشر دون للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 ضمن اصدارات الدار لمعرض القاهرة الدولي للكتاب و سعر شراء الكتاب هو 70 ج.م


قراءة و تحميل كتاب اسرار القلوب المغلقة pdf غادة كريم



نبذة تعريفية عن كتاب اسرار القلوب المغلقة



الحياة فيلمُ سينمائي مثير للدهشة، لأن المشهد الذى يحدث اليوم لشخصٍ آخر، غدًا قد يحدث لك أنت.
عندما تلقيت عرض مجلة نصف الدنيا التابعة لمؤسسة الأهرام لكتابة بريد القراء، شعرتُ بالفخر والخوف يمتزجان بقلبي بالتساوي. مسئولية كبيرة أن يفتح أمامك شخصُ قلبه المغلق طلبًا للنصيحة.
ما يحمله هذا الكتاب هو قصص واقعية اعترف بها أصحابها، وما كتبته هو ما شَعر به ضميري، وفى كل مرة كنت أبحث عن مصدرٍ طبي، ديني أو قانوني موثوقٍ به لأستشيره حتى أستطيع بثقة أن أضع فى أيديهم مفتاحًا للقلب، إجابةً تنتشلهم من الخوف الذى يسبق المحاولة ومن اليأس الذى يعتلى المسرح بعد محاولاتٍ كثيرة.
واليوم
ربما تتفق مع الحل أو تختلف، لكن غدًا تتبدل خريطتك، نحن جميعًا نتغير بالسن ومرور التجارب وعلى خط العمر نتخذ القرار فى كل مرحلة بشكلٍ جديد. لذلك اختلاف وجهات النظر لن يُفسد عزيزى القارىء بيننا للود قضية.
هنا أربعون قصة كتبتها كعصيرٍ طازج مُعَد بإتقان ليُنعش عقلك.


نبذة تعريفية عن الكاتبة غادة كريم


أم لطفلين وكاتبة ومصممة شموع تخرجت غادة كريم من كلية العلوم عام ٢٠٠٤، ورغم تفوقها الجامعي، إلا أنها فضلت ألا تعمل في المجال الأكاديمي، وأن تبدأ حياتها العملية كباحثة في الشركة الأوروبية للأدوية. بعدها انتقلت للعمل في مكتبة الاسكندرية، توازيا مع إطلاق مشروعها Happy Candle لصناعة الشموع، وافتتاحها محل لبيع الشموع يحمل نفس الاسم.
ونظرًا لعدم قدرتها على تحقيق التوازن بين عملها في المكتبة وتصميم الشموع، تركت وظيفتها بالمكتبة لتتفرغ لمشروعها الذي حقق نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء مصر. أغلقت المحل بعد خمس سنوات، ليصبح مشروعها متاح فقط عبر الإنترنتonline business ، تقوم بتسويق منتجاتها من خلال صفحات التواصل الاجتماعي، وتشحن الشموع الي زبائنها في جميع محافظات مصر وخارجها. تقوم بشحن الشموع إلى جميع محافظات مصر وخارجها. وبعد هذا النجاح، بدأت في تقديم دورات تدريبية في هذا مجال تصنيع الشموع داخل مصر وخارجها.
بدأت مشوارها في الكتابة عام ٢٠١٢، بموقع بوابة روز اليوسف، بكتابة مقال أسبوعي، وشجعها حصول مقالاتها على مركز الأكثر قراءة، في كتابة عمود أسبوعي باللغة العامية لموقع نسائي شهير تحت اسم "كلام حريم مع غادة كريم" أسبوعيًا. 
صدر لها ثلاثة كتب هي "علامات الحب السبعة" و"رسائل حريمي جدًا" و"كتالوج الحب" والتي تتصدر قائمة الكتب الأكثر مبيعا. غادة بصدد نشر كتابها الرابع.  
كذلك شاركت غادة عام ٢٠١٧ في تقديم فقرة في برنامج اسبوعي علي ميجا اف عن العلاقات.


قراءة و تحميل كتاب اسرار القلوب المغلقة pdf غادة كريم


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب اسرار القلوب المغلقة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-