قراءة و تحميل كتاب على رأي المثل pdf خالد شوقي

قراءة و تحميل كتاب على رأي المثل pdf خالد شوقي



كتاب على رأي المثل pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب على رأي المثل من تأليف الكاتب خالد شوقي و كتاب على رأي المثل يندرج تحت فئة كتب اجتماعية صدر كتاب على رأي المثل عن دار نشر الرواق للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 في معرض القاهره الدولي للكتاب وسعر كتاب على رأي المثل 75 ج.م ومن الجدير بالذكر ان كتاب على رأي المثللم يكن اولي اصدارات الكاتب خالد شوقي بل سبقة العديد من المؤلفات لاكن كتاب على رأي المثل اهمها وتصميم غلاف كتاب على رأي المثل من تصميم كريم ادم



قراءة و تحميل كتاب على رأي المثل pdf خالد شوقي




نبذة تعريفية عن كتاب على رأي المثل


هل تودّ أن تفهم كيف يفكر شعب بأكلمه؟ كل ما عليك فعله أن تتأمل أمثاله وحكمه الشعبية. هنا سنتعرّف على الأمثال العامية المصرية وما يقابلها من الأمثال الإنجليزية، لنتعرّف على أوجه الشبه بين هذين الشعبين العظيمين: الشعب المصري والشعب الإنجليزي.



نبذة تعريفية عن دار الرواق للنشر والتوزيع


الرواق للنشر دار نشر مصرية تأسست في 2011،تُعنى بالنشر في موضوعات عدّة،أهمها في مجال الرواية والتاريخ والدراسات الفكرية والقصة القصيرة والأدب الساخر وكتب تنمية الذات.


قراءة و تحميل كتاب على رأي المثل pdf خالد شوقي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب على رأي المثل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-