قراءة و تحميل رواية بساتين عربستان الجزء الثالث 3 رياح هجر pdf اسامة المسلم

قراءة و تحميل رواية بساتين عربستان الجزء الثالث 3 رياح هجر pdf اسامة المسلم



 رواية بساتين عربستان الجزء الثالث 3 رياح هجر pdf هى رواية باللغة العربية رواية  بساتين عربستان الجزء الثالث 3 رياح هجر من تأليف الكاتب اسامة المسلم و رواية بساتين عربستان الجزء الثالث 3 رياح هجر تندرج تحت فئة روايات ادبية صدرت رواية  بساتين عربستان الجزء الثالث 3 رياح هجر عن دار نشر المركز العربي للنشر والتوزيع وصدرت لأول رواية بساتين عربستان الجزء الثالث 3 رياح هجر مرة فى عام 2016 و عدد صفحات رواية بساتين عربستان الجزء الثالث 3 رياح هجر هو 573 


قراءة و تحميل رواية بساتين عربستان الجزء الثالث 3 رياح هجر pdf اسامة المسلم


نبذة تعريفية عن رواية بساتين عربستان الجزء الثالث 3 رياح هجر


وتستمر ملحمة الإنتقام والثأر ومرارة الفقد بداية من الفتنة التي ابتدأت من عند وصبان وآشور وبكل الأحداث التي تسببت بها والتي نقلتني بعييداً بكل جزء من تفاصيلها وسحرها مابين هجر،بلاد فارس، أرض الحجاز وجبل آريان ، تنتهي السلسلة عند دعجاء وأفسار.. لاتقل الرواية حبكةً وتشويقاً وإثارةً عن سابقتيها رغم بساطة الأسلوب إلا أنها عظيمة بمحاكاتها لوضع عالمنا العربي الحالي.. تحمل في طياتها الكثير من الرسائل والحِكم ... ختامية موفقة ورائعة لسلسلة عظيمة.

 تعتبر السلسلة ملحمة حدثت في أيام الجاهلية قبل الإسلام حول قصة حرب وثأر بين امرأة فارسية تدعى أفسار وامرأة عربية تدعى دعجاء اللتان يجندان مجموعة من الساحرات لتبدأ الحرب بينهم.


نبذة تعريفية عن الكاتب اسامة مسلم


أسامة المِسّلِم كاتب وروائي سعودي من المنطقة الشرقية، في الأحساء من مواليد (15 ربيع الأول 1397هـ / 5 مارس 1977م) برز في وقت متأخر من حياته الأدبية في كتابة الروايات من نوع الفانتازيا والفانتازيا التاريخية بقصص وأحداث ذات طابع تشويقي وبسرد الأحداث على الطريقة السينمائية ذات الحوارات المتينة بأسلوب السهل الممتنع، ويسرد من خلالها الأحداث بشكل متقطع مع وضع أسماء فريدة وغريبة من نوعها ويكمن في معظم رواياته النهايات الغير متوقعة. وهذا الشيء الذي جعل بعضًا من رواياته ترشح لكي تصبح فلمًا لكنه رفض وصرح بقوله (“أنه لم يجد بعد العرض الذي لا يستطيع رفضه”). وقد تُرجمت بعضًا من رواياته للإنجليزية كرواية (خوف وبساتين عربستان والجزء الأول من لج) في الأجزاء الأولى، كما وأن له رواية واحدة مشتركة مع الكاتب الكويتي “عبد الوهاب الرفاعي” بعنوان “مخطوطات مدفونة”.


اعمال واصدارات الكاتب اسامة المسلم كاملة



قراءة و تحميل رواية بساتين عربستان الجزء الثالث 3 رياح هجر pdf اسامة المسلم


لقراءة وتحميل رواية بساتين عربستان الجزء الثالث 3 رياح هجر pdf اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-