قراءة و تحميل كتاب للقلب رب يحميه pdf أحمد بدر

قراءة و تحميل كتاب للقلب رب يحميه pdf أحمد بدر



كتاب للقلب رب يحميه pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب للقلب رب يحميه من تأليف الكاتب أحمد بدر و كتاب للقلب رب يحميه يندرج تحت فئة كتب دينية صدر كتاب للقلب رب يحميه عن دار نشر المصري للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 وعدد صفحات كتاب للقلب رب يحميه هو 145 صفحة تقريبا ومن الجدير بالذكر ان كتاب للقلب رب يحميه لم يكن اولي اصدارات الكاتب أحمد بدر بل سبقه عدة عناوين اهمها يوميات مأذون و أصول البحث العلمي و مناهجه وتقييم كتاب للقلب رب يحمية علي موقع good reads الشهير هو 3.85


قراءة و تحميل كتاب للقلب رب يحميه pdf أحمد بدر


نبذة تعريفية عن كتاب للقلب رب يحميه


هنا ستجد ما يهدي قلبك ويرشد حيرتك ويُؤمِّن فؤادك، فتارة أرفُق بحالك وأنصحك، وأخرى آخذ بمَجامِع ثيابك لأنهرَك.
خبرة الأب، وحضن الأم، ومساعدة الصديق، ودين الشيخ، وزهد الراهب، ورقة المحب، وجنون العاشق.. هنا كَتفِي، هنا سَندُك، هنا رسائل ربك.


نبذة تعريفية عن الكاتب احمد بدر


الرئيس التنفيذي لمجموعة جامعة أبوظبي للمعارف.
قبل انضمامه إلى جامعة أبو ظبي في عام 2004، شغل العديد من المناصب الإدارية في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة في تجارة التجزئة ، والسلع استهلاكية والخدمات والتعليم والصناعات.
حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من لبنان، درجة الماجستير في التسويق الاستراتيجي من كلية ليستر للأعمال وعلى درجة الدكتوراه في الاستراتيجية وذكاء الأعمال أيضاً من كلية ليستر الأعمال في المملكة المتحدة. في عام 2009، أكمل بدر البرنامج التنفيذي الأول في مدرسة لندن للأعمال في المملكة المتحدة.

قراءة و تحميل كتاب للقلب رب يحميه pdf أحمد بدر


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب للقلب رب يحميه في الوقت الحالي


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-