قراءة و تحميل كتاب اصمت pdf معجب الشمري

قراءة و تحميل كتاب اصمت pdf معجب الشمري



كتاب اصمت pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب اصمت من تأليف الكاتب معجب الشمري و كتاب اصمت يندرج تحت فئة كتب تنمية بشرية صدر كتاب اصمت عن دار نشر تشكيل للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب اصمت هو 95 صفحة تقريبا وسعر كتاب اصمت هو 145 ج.م وتقييم كتاب اصمت علي موقع good reads الشهير هو 3.33 ومن الجدير بالذكر ان كتاب اصمت ليس اولي اصدارات الكاتب معجب الشمري بل لة يضا امين و زجاجة سرية و تارتاروس و في عقيدة الحب كلنا يهود واليأس مقبرة الإنسان: صور وأحداث حقيقية



قراءة و تحميل كتاب اصمت pdf معجب الشمري



نبذة تعريفية عن كتاب اصمت


إلى أي حد يجب علينا المحاولة؟
هل هذا جزء من اللعبة؟ هل ندفع ثمن أخطائهم؟ أين يمكننا الوقوف لنفهم العالم؟ وكيف يثقل النجم على كتف الكون فيقذفه؟ كيف يُرقص الهواء غسيل النبلاء؟ ومتى يشاهد الليل قيلولة المُنهكين؟ إذا تورّط المرء بوحدته من يتبنّاه؟ لماذا نواعد أحلامنا القديمة طالما أتلف الصبر أوراقها؟ ما جدوى أن أقول وفي صدري كل هذا القدر من الخراب؟ من يرمم ما أشعر به إن كان الليل يطحنه؟ إلى أي حد يجب أن نُشفى ثم نموت كي ينتهي كابوس آلامنا؟ من يكمم أفواه ضحكاتنا؟ مَن سرق العمر منّا؟ هل كان الكلام جريمتنا؟ وكيف نسينا من نكون؟ كيف صنعوا متاهاتنا؟ من رسم خارطة الطريق لهم كي يستدلون بها؟ من أي أرض جاءت فواجعنا؟ ولماذا ما زال يؤذينا الكلام؟
كم سؤالاً نحتاج الآن لنعرف عمر اللحظة؟ اص... ثم..!



نبذة تعرفية عن الكاتب معجب الشمري


كاتب سعودي. وهو شريك مؤسس والمدير العام لـ"متجر تشكيل" في المملكة العربية السعودية.
ومن الكتب التي ألّفها: "نيابة عن كل المخذولين"، "ودائع الله لا تضيع"، "اليأس مقبرة الإنسان"، "آمين"، "مرقص المتسولين" و"في عقيدة الحب".


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب اصمت في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-