قراءة و تحميل رواية وهج البنفسج pdf اسامة المسلم

قراءة و تحميل رواية وهج البنفسج pdf اسامة المسلم



رواية وهج البنفسج pdf هى رواية باللغة العربية رواية وهج البنفسج من تأليف الكاتب اسامة المسلم و رواية وهج البنفسج تندرج تحت فئة روايات رومانسية صدرت رواية وهج البنفسج عن دار نشر مداد للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات رواية وهج البنفسج هو 304 صفحة تقريبا والسعر الرسمي لرواية وهج البنفسج هو50 ر.س او 315 ج.م


قراءة و تحميل رواية وهج البنفسج pdf اسامة المسلم


نبذة تعريفية عن رواية وهج البنفسج


العلم الثابت ماهو إلا خيال أصابه الجمود .. هنا اجتمع الخيال مع عالم الكتب والمكتبات فكانت النتيجة رواية رائعة تحمل الكثير من المتعة والعبر. ونقتبس:
-" القراءة غفوة كبيرة عن عالم اليقظة ".
-" المتعة قد تكون بالرحلة وليس بالهدف منها ".
-" كل كتاب مهما كان محتواه يحمل شيئًا من الجمال ، لكن رؤية هذا الجمال تعود للقارئ


اعمال واصدارات الكاتب اسامة المسلم كاملة



نبذة تعريفية عن الكاتب اسامة المسلم 


أسامة المِسّلِم كاتب وروائي سعودي من المنطقة الشرقية، في الأحساء من مواليد (15 ربيع الأول 1397هـ / 5 مارس 1977م) برز في وقت متأخر من حياته الأدبية في كتابة الروايات من نوع الفانتازيا والفانتازيا التاريخية  بقصص وأحداث ذات طابع تشويقي وبسرد الأحداث على الطريقة السينمائية ذات الحوارات المتينة بأسلوب السهل الممتنع، ويسرد من خلالها الأحداث بشكل متقطع مع وضع أسماء فريدة وغريبة من نوعها ويكمن في معظم رواياته النهايات غير المتوقعة. وهذا الشيء الذي جعل بعضًا من رواياته ترشح لكي تصبح فلمًا لكنه رفض وصرح بقوله ("أنه لم يجد بعد العرض الذي لا يستطيع رفضه"). وقد تُرجمت بعضًا من رواياته للإنجليزية كرواية (خوف وبساتين عربستان والجزء الأول من لج) في الأجزاء الأولى، كما وأن له رواية واحدة مشتركة مع الكاتب الكويتي "عبد الوهاب الرفاعي" بعنوان "مخطوطات مدفونة"


قراءة و تحميل رواية وهج البنفسج pdf اسامة المسلم


 لقراءة وتحميل رواية وهج البنفسج pdf اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-