قراءة و تحميل كتاب 12 قاعدة للحياة pdf جوردان_بيترسون

قراءة و تحميل كتاب 12 قاعدة للحياة pdf جوردان_بيترسون 



كتاب 12 قاعدة للحياة pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب 12 قاعدة للحياة من تأليف الكاتب جوردان_بيترسون و كتاب 12 قاعدة للحياة يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية صدر كتاب 12 قاعدة للحياة عن دار نشر التنوير للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 وعدد صفحات كتاب12 قاعدة للحياة هو 560 صفحة تقريبا والسعر الرسمي لكتاب 12 قاعدة للحياة هو 54 د.ك


قراءة و تحميل كتاب 12 قاعدة للحياة pdf جوردان_بيترسون


نبذة تعريفية عن كتاب 12 قاعدة للحياة


ليس من الضروري أن تتفق مع آراء بيترسون السياسية حتى تُعجب بهذا الكتاب، فلو تغاضيت عن تصنيفه ككتاب مساعدة ذاتية سترى أنه كتاب مذهل.. جوردان بيترسون عبقري في تناوله لمواضيع كتابه.. كتاب شامل ومشاكس وواقعي في آن. يحاول بيترسون في كتابه هذا إعادتنا إلى ما يعتقد أنه الحقيقة والجمال والخير..تستطيع اعتبار كتاب 12 قاعدة للحياة أرقى ما يمكن أن يكونه كتاب للمساعدة الذاتية.. وأيًا كان تصنيفك له فإن قراءته مزلزلة."



اقتباسات من كتاب 12 قاعدة للحياة


"لدى البشر قدرة كبيرة على الشرّ. إنها سمة فريدة في عالم الحياة. إننا قادرون على جعل الأمور أسوأ، بإرادتنا، وبمعرفة كاملة بما نقوم به. ونحن نفعل ذلك بالفعل."
بعدما أفقدت تطورات الحياة الإنسان المعاصر توازنه، لم تعد أمراضه واضطراباته النفسية تقل خطورة عن أمراضه الجسدية.


يحاول علماء نفس وخبراء في ميادين شتى استعادة هذا التوازن البشري المفقود بتنبيه الناس لما ينبغي عليهم فعله وانتهاجه في خضم الطوفان الجارف من الملهيات والمغريات، لاستعادة السعادة المنشودة التي يركض الناس بحثا عنها، ولا يجدها إلا قلة منهم.

قراءة و تحميل كتاب 12 قاعدة للحياة pdf جوردان_بيترسون 


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب 12 قاعدة للحياة في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-