قراءة و تحميل كتاب 154 طريقة لقول افتقدك pdf شيرين سامي

قراءة و تحميل كتاب 154 طريقة لقول افتقدك pdf شيرين سامي



كتاب 154 طريقة لقول افتقدك pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب 154 طريقة لقول افتقدك من تأليف الكاتب شيرين سامي و كتاب 154 طريقة لقول افتقدك يندرج تحت فئة كتب رومانسية صدر كتاب 154 طريقة لقول افتقدك عن دار نشر الكرمة للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2019 وعدد صفحات كتاب 154 طريقة لقول افتقدك هو 176 صفحة تقريبا وتقييم كتاب 154 طريقة لقول افتقدك علي موقع good reads الشهير هو 3.38 ومن مؤلفات شيرين سامي ليس فقط 154 طريقة لقول أفتقدك بل لها ايضا كتاب بنكهة مصر

قراءة و تحميل كتاب 154 طريقة لقول افتقدك pdf شيرين سامي


نبذة تعريفية عن كتاب 154 طريقة لقول أفتقدك


154 رسالة قصيرة من امرأة عاشقة للرجل الذي تفتقده، مصحوبة برسوم جميلة، في زمن كادت تختفي فيه الرومانسية.
«يهمس الرجال بينهم عن سحر المرأة التي تتتبع القمر. يكتبون لها الأغاني، ويتلون الأشعار على أعتابها. ثم يبحثون مع طلوع الشمس عن امرأة تتتبع الواقع وأخباره، والطحين وأسعاره، وتنظر بِوَله إلى بيت دافئ وطفل صغير.. لأنك لست مثلهم.. أفتقدك.»


بعض الاراء عن كتاب 154 طريقة لقول افتقدك


نصوص جميلة وكتابة رقيقة..يمكن قراءة الكتاب مرة واحدة ويمكن قراءة نص كل يوم للاستمتاع.. يمكن أن تفعل مثلي..كل يوم تفتح الكتاب على صفحة عشوائية وتقرأ نص جميل يحلي يومك.

ليس من نوع الكتب التي أقرأها أو تلفت إنتباهي في العادة ..لكن أغراني الغلاف الجميل ورسومات الكتاب الممتدة على جميع صفحاته وبين كلماته للإطلاع عليه فوجدتني أنهيه في جلستين..

كتاب جميل وما اعجبني اكثر شكل الكتاب و تنسيقه و خاصة الرسومات و مدى تناسقها مع النصوص .
هناك نصوص لامستني وغيرها لم ينل اعجابي
الاكيد لن تكون اخر مصافحة مع الكاتبة


قراءة و تحميل كتاب 154 طريقة لقول افتقدك pdf شيرين سامي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب 154 طريقة لقول أفتقدك في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-