قراءة و تحميل كتاب هاجس ثنائي القطب pdf عبير الهويد

قراءة و تحميل كتاب هاجس ثنائي القطب pdf عبير الهويد



كتاب هاجس ثنائي القطب pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب هاجس ثنائي القطب من تأليف الكاتب عبير الهويد و كتاب هاجس ثنائي القطب يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية صدر كتاب هاجس ثنائي القطب عن دار نشر تشكيل للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 وعدد صفحات كتاب هاجس ثنائي القطب هو189 صفحة تقريبا وسعر الرسمي لكتاب هاجس ثنائي هو200 ج.م

قراءة و تحميل كتاب هاجس ثنائي القطب pdf عبير الهويد


نبذة تعريفية عن كتاب هاجس ثنائي القطب


تعمدت صياغة هذا الكتاب في تسلسله أن يكون بلا تكلف، بلا مفاتيح نحوية صعبة أو حبكة قصصية معقدة، أو سيلًا من العبارات المنمقة، لأني لا أهدف إلى إثارة شغفك المتقلب وانتباهك المتشتت لاقتنائه، أو لأعطيك حياله دافعًا تغير به عاداتك السيئة وأفكارك النمطية التي تعجز عن تسديدها وتقويمها، فأنت لا تعنيك صراعاتي ولا مفاهيمي نحو الحياة، ولا حتى قناعاتي المكتنزة وإنجازاتي كما لو كانت تعنيني أنا لوحدي. لذا تركت كل الأهداف المتشابهة والسياقات الطويلة والمتغيرات الطارئة لبت هذا العمل داخل رأسي، دون كتابتها وسردها كبدايات، والاكتفاء بخلاصة ذلك الرخم من سيل كل تلك المتتابعات في ذيل كل صفحة، فالعبرة دائمًا في النهاية وبالاستيقاظ قبل فوات الأوان، وهذا هو المهم.


اقتباسات من كتاب هاجس ثنائي 


إني أدرك حجم الفجوة التي بيني وبين الواقع، بعدما علقت داخل دوائر مفرغة، تفصلها أعوام من الخريف المتساقط، والشتاء القارس المتنمر..

ي عمي لا تحشر نفسكك! 

نتناسى؛ لتمضي أيامنا قريرة بلا وجع، لتظل قلوبنا ساكنة يدوي بها الأمل، كي لا يأخذنا الغياب بلا إياب، وتواتينا الرياح نحو الغضب.

لاتأخذ كل ماتقرأه من مقولات وأفكار كقواعد ثابتة، ولاتعِشها حرفياً كاقتباسات، وكأنها حلولك المُنجية والأخيرة، قاوم ما لاترغب حتى وإن حُرِّضت على الإتباع ..

يحتاج الإنسان إلى بصيرة نفسية عميقة تضيء بها دهاليز نفسه وسراديبها المغلقة.


قراءة و تحميل كتاب هاجس ثنائي القطب pdf عبير الهويد


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب هاجس ثنائي القطب في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-