قراءة و تحميل رواية وللجثث راي اخر pdf محمد الشيخ

قراءة و تحميل رواية وللجثث راي اخر pdf محمد الشيخ



رواية وللجثث راي اخر pdf هى رواية باللغة العربية رواية وللجثث راي اخر من تأليف الكاتب محمد الشيخ و رواية وللجثث راي اخر تندرج تحت فئة روايات قصص قصيرة صدرت رواية وللجثث راي اخر عن دار نشر تشكيل للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2020 وعدد صفحات رواية وللجثث راي اخر هو 200 صفحة تقريبا وسعر رواية وللجثث راي اخر هو 90 ج.م وعن الكاتب محمد الشيخ صاحب رواية وللجثث راي اخر هو طبيب شرعي ميداني شاب في مصلحة الطب الشرعي والأدلة الجنائية بوزارة العدل المصرية 

قراءة و تحميل رواية وللجثث راي اخر pdf محمد الشيخ


نبذة تعريفية عن رواية وللجثث راي اخر


عندنا في مشرحة زينهم، حيث الموت ليس فجائيًا كالأمطار؛ هو يطل عليك من منصات التشريح، من الملابس المتناثرة، من النوافذ الباكية، من العظام المحطمة، من الطرقات المختنقة بالدم. من الحوائط النابضة بالقهر. من النسوة المنتحبات المتشحات بالسواد... الموت هنا ليس فجائيًا أبدًا، بل الحياة هنا هي التي تأتي فجأة!
في حياة الناس تتكاثر الحكايات، وفي حياتنا تتكاثر الجثث. الموت مقيم داخلنا، على أسنة مشارطنا، في برودة أيدينا، مفاجآتنا، تهكمنا المر. فوضويتنا الدائمة. نعمل ونحن نعلم أن كلاً منا ميت سيلقى حتفه حتمًا بين جثتين.
عشنا أعمارنا على وجع، عابري موتى، مُسافرين دائمًا، وفي انتظار راحة السفر الأخير.
كلنا استثناء..
يستحيل أن تجد آخر يشبهنا.. فنحن أيضًا (كالموت) لا نأتي أبدًا مرتين.


نبذة تعريفية عن الكاتب محمد الشيخ


أحد أعلام جمهورية مصر العربية وهو طبيب شرعي في الطب الجنائي له سيرة ذاتية جيدة يعد الشيخ محمد من مواليد مصر وهو يحمل الجنسية المصرية تتلخص أعماله في مجال الطب الشرعي، حيث أضيفت له العديد من الأعمال في تلك المجالات التي تعد الاختصاص الأبرز التي كان الهواية والرغبة الأولى لمحمد الشيخ والحديث الأهم في الموضوع أن لمحمد الشيخ العديد من الكتابات، حيث له الكثير من الكتابات التي تم وضعها في الكتب المخصصة التي تعد الأبرز لمحمد الشيح الطبيب الشرعي في مصر، بالإضافة إلى عمله في وزارة العدل المصرية لكن الحديث في المقالة الحالية عن أهم كتابات محمد الشيخ حيث دار الحديث الأخير حول كتاب الموتى يتحدثون أيضا والذي يعد أحد أهم الكتب التي قام محمد الشيخ بنشرها ولقت فكرة جيدة للقراءة من قبل الكثير من الأفراد ومن أبرز الكتابات التي قدمها محمد الشيخ متمثلة في كتابين مهمين يتحدث فيهم عن المواتى وهما كتاب للجثث رأي آخر، وكتاب الموتى يتحدثون أيضا.


قراءة و تحميل رواية وللجثث راي اخر pdf محمد الشيخ

لقراءة و تحميل رواية وللجثث راي اخر pdf اضغط هنا 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -