قراءة و تحميل كتاب رمضانك سمارت pdf هبة أنور

قراءة و تحميل كتاب رمضانك سمارت pdf هبة أنور



كتاب رمضانك سمارت pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب رمضانك سمارت من تأليف الكاتب هبة أنور و كتاب رمضانك سمارت يندرج تحت فئة كتب تعليمية دينية صدر كتاب رمضانك سمارت عن دار نشر تشكيل للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 في فعاليات معرض الاقهرة الدولي للكتاب في نسختة ال53 وسعر كتاب رمضانك سمارت هو 110 ج.م

قراءة و تحميل كتاب رمضانك سمارت pdf هبة أنور


نبذة تعريفية عن كتاب رمضانك سمارت


 رمضان فرصة ذهبية .. هدية ربانية لنا.. إن استطعنا استثماره بشكل صحيح .. يصبح وقودًا للسنة كلها.. وقودًا صحيًّا داعمًا لصحتنا الجسدية والنفسية وقوة مناعتنا. إن استطعنا أن نتحلَّى بالحكمة والاعتدال في مأكلنا ومشربنا.. فالله وعدنا الخير من الصيام.. وكي ندرك هذا الخير فعلينا الاجتهاد والسعي بيقين.. فبعد مئات السنين من فرض الصيام..
أثبت العلم فاعليته في الاستشفاء من الأمراض وتهدئة الالتهابات وتوازن الهرمونات وضبط سكر الدم والقضاء على مقاومة الأنسولين.. هذا إن صُمنا بذكاء.
سنتطرق لأكثر التحديات شيوعًا مع الصيام من اضطرابات في الجهاز الهضمي.. عطش.. نهم.. وضعف تركيز..
سنحدد الخطوط العريضة التي ستدعمك في تحسين حالتك الصحية والمزاجية.. أرجو أن يكون كتابًا ملهمًا ومحفزًا على التغيير لكل من يقرؤه.
أنصحك أن تضع عدسة المكتشف.. وتنحي الأفكار المسبقة جانبًا.. فربما تكتشف الجديد وتستطيع أن ترى ما لم تنتبه إليه من قبل."


شرح ادق لكتاب رمضانك سمارت


سلوب الكتابه يعكس لغه الشباب بمفرداتها الحاليه التى تناطح قاموس اللغه العربيه الفصحى الذى اعتاده جيلنا ويبدو انها استهدفت مخاطبه جيلها باللغه السائده والاكثر قبولا منهم للأستيعاب والاستجابه للنصح لنظام غذائى فى كتابها يخالف وجبات الدليفرى التى يعيش عليها شبابنا من غزوه سلاسل الغذاء العالميه وهى وجبات شهيه الطعم ولكنها فاقده لكل العاصر الغذائيه الحافله فى وجباتنا المصريه الغنيه بالفيتامينات ومقويات الجهاز المناعى وغيرها .


قراءة و تحميل كتاب رمضانك سمارت pdf هبة أنور


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب رمضانك سمارت في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -