قراءة و تحميل رواية فلتغفري pdf أثير عبدالله النشمي

قراءة و تحميل رواية فلتغفري pdf أثير عبدالله النشمي



رواية فلتغفري pdf هى رواية باللغة العربية رواية فلتغفري من تأليف الكاتب أثير عبدالله النشمي و رواية فلتغفري تندرج تحت فئة روايات شيقة صدرت رواية فلتغفري عن دار نشر الفارابي للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2013 وعدد صفحات رواية فلتغفري هو 235 صفحة تقريبا وتقييم رواية فلتغفري علي موقع good reads الشهير هو 3.42 وسعر رواية فلغفري هو 40 ج.م


قراءة و تحميل رواية فلتغفري pdf أثير عبدالله النشمي


نبذة تعريفية عن رواية فلتغفري


سألتكِ يوم ذاك إن كنتِ مسترجلة، أذكر كيف رفعتِ رأسكِ، وكيف سدّدتِ نظرتكِ الحادة تلك كقذيفة من لهب... كانت نظراتكِ شهية رغم حدتها ورغم تحديها.
لا أعرف كيف سلبتني بتلك السرعة يا جمان، لا أفهم كيف خلبتِ لبي من أول مرة وقعت فيها عيناي عليكِ.
استفززتكِ كثيراً يومها، كنت ازداد عطشاً لاستفزازكِ بعد كل كلمة وبعد كل جملة، عصبيتكِ كانت لذيذة، احمرار أذنيكِ كان مثيراً، كنتِ (المنشودة) باختصار ولم أكن لأفرط بكِ بعدما وجدتكِ.
حينما غادرتِ المقهى يا جمان، قررت أن تكوني لي، لم أكن لأسمح بأن تكوني لغيري أبداً!


نبذة تعريفية عن الكاتب أثير عبدالله النشمي


من كتاب الروايات العربية المتميزين الذين ظهروا حديثًا ولها العديد من المؤلفات والروايات التي نالت إعجاب كثير من القراء وُلدت أثير النشمي في في العاصمة السعودية الرياض وهناك تلقت تعليمها وتكوينها. عاشت رفقة أسرتها الصغيرة المكوّنة من والديها وأخٍ وحيد ثمّ أربع أخوات. تميزت أثير بثقافتها العالية وبأسلوبها الأدبي الفريد خاصّة في بعضٍ من رواياتها التي تتحدث عن معاني الصداقة والحب والعاطفة.


بعض الاراء عن رواية فلتغفري


لا توجد قصة صلبة ، إنه أحمق ، مثل معظم الفتيات ، أعمى الحب ، لكن لا يسعني إلا أن أحب الكتاب. إنه يحتوي على شيء يمكنني أن أتعلق به كثيرًا.

لا أعرف أي نوع من الرجال هو عزيز!
ظننت أنني سأغير رأيي بشأنه عندما قرأت هذا الكتاب لكنني كرهته أكثر

اعتقدت أن الأمور ستتغير ولكن لم يتغير شيء. لا يزال متعجرفًا وشخصيته الأنانية وافتقاره للندم في مستوى آخر. يجب عليه (والأشخاص مثله الذين يعيشون في مجتمعاتنا) أن يعاملوا نفسه وإلا فلن يكون شخصًا مستقرًا مرة أخرى

قراءة و تحميل رواية فلتغفري pdf أثير عبدالله النشمي


لقراءة و تحميل رواية فلتغفري pdf أضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-