قراءة و تحميل كتاب جولة بين العقل والقلب pdf شريف صلاح

قراءة و تحميل كتاب جولة بين العقل والقلب pdf شريف صلاح



كتاب جولة بين العقل والقلب pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب جولة بين العقل والقلب من تأليف الكاتب شريف صلاح و كتاب جولة بين العقل والقلب يندرج تحت فئة كتب اجتماعية صدر كتاب جولة بين العقل والقلب عن دار نشر نون للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسختة ال53 وسعر كتاب جولة بين العقل والقلب هو 60 ج.م ومن الجدير بالذكر ان كتاب جولة بين العقل والقلب ليس اولي اصدارات الكاتب شريف صلاح بل لة ايضا الانسان والشيطان وجها لوجه علي رقعة شطرنج

قراءة و تحميل كتاب جولة بين العقل والقلب pdf شريف صلاح


نبذة تعريفية عن كتاب جولة بين العقل والقلب


هنا الكثير من المساحات الغامضة في الحب، ينتج عنها صراع بين العقل والقلب يجعلنا حينها عاجزين عن المضي قدما في الحياة، كيف نفهم الحب في إطار توافق تام بين العقل والقلب، وما هي الأسرار العشرة للحياة الطيبة؟


نبذة تعريفية عن الكاتب شريف صلاح


الفنان شريف صلاح الدين هو من مواليد 15 يونيو 1970 ، بدأ التمثيل حينما كان عمره 9 سنوات من خلال مسلسل “الأيام” المكون من ثلاث أجزاء عام 1979 للمخرج يحيي العلمي وهو  أول عمل فني يشارك فيه، ويحكي قصة حياة الأديب العربي طه حسين. 
لم يستكمل مسيرته الفنية وابتعد عن الفن ثم عاد بفيلم من تأليفه وهو “الغيبوبة” عام 1997 وكان آخر أعماله حيث روى فيه قصة حياته عن إدمان المخدرات. توفي عن عمر يناهز 41 عاماً في التاسع من يناير عام 2011، إثر إصابته بأزمة قلبية نتيجة تعاطيه المخدرات.


قراءة و تحميل كتاب جولة بين العقل والقلب pdf شريف صلاح


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب جولة بين العقل والقلب في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -