قراءة و تحميل رواية عذراء لندن ‎ pdfعبد الحميد فطاني

قراءة و تحميل رواية عذراء لندن ‎ pdfعبد الحميد فطاني



رواية عذراء لندن pdf هى رواية باللغة العربية رواية عذراء لندن من تأليف الكاتب عبد الحميد فطاني و رواية عذراء لندن تندرج تحت فئة روايات ثقافية دينية صدرت رواية عذراء لندن عن دار نشر تشكيل للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2019 والسعر الرسمي لرواية عذراء لندن 46 ر.س او 230 ج.م وعدد صفحات رواية عذراء لندن هو 154 صفحة تقريبا


قراءة و تحميل رواية عذراء لندن ‎ pdfعبد الحميد فطاني


نبذة تعريفية عن رواية عذراء لندن


غادرت أثير وهي في حيرة من أمرها، هل هو مجرد إعجاب وما هو مصيرهم؟! فكيف يلتقي مسيحي بمسلمة؟ فهو محرم في الإسلام، لكن لاأدري وسأدعو الله أن فلا تملأه إلا بحبك، ومن يخافك فيّ، ورفعت نظرها إلى السماء وقالت: اللهم إني أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس، إلى من تكلني! إلى والدين لم أرهما أبدًا، أم إلى غريب لا أعرف أمره، إن لم تكن عليّ غاضبًا؛ فلا أبالي. قررت أن تبتعد قليلا حتى تنساه، أو ربما يخذلها وينساها عندما يغادر الجامعة، لكنه ظل يتصل بها ويوصي آليس بالاهتمام بها، وإخباره بأي تفاصيل عن حياتها.


بعض الاقتباسات من رواية عذراء لندن


أن الحرب أوشكت مع الروس، وإمكانيات الجيش البريطاني لا توازي إمكانيات الجيش الروسي الذي يملك عدة رؤوس نووية؛ فطلب صناعة عقار يفتك بالروس، وعند الانتهاء منه وعدني العقيد هنري بورقة إطلاق سراحك؛ فعادت الابتسامة إليه ..

غادرت أثير وهي في حيرة من أمرها، هل هو مجرد إعجاب وما هو مصيرهم؟
‏فكيف يلتقي مسيحي بمسلمة؟

" وبينما يحاول ألتقاط صورٍ متقنة ويقرب الزووم ؛ وجد كيساً يتحرك والنسور تُحلق فوقه؛ لينطلق مسرعاً.. فإذا به يجد طفلةً حديثة الولادة، ملقاة وبجانبها رجولة متناثرة وشرف مهدر أدى إلى خطيئة تدفع ثمنها طفلة لاذنب لها !! "


راي تفصيلي عن رواية عذراء لندن


أعجبني أسلوب الكاتب في سرد الأحداث بطريقة مثالية بعيداً عن المماطلة، أستخدم الكاتب أسلوب بسيط جداً وسلس خصوصاً للقراء المبتدئين، ولقد وفق الكاتب في تجسيد لندن عاصمة الضباب وذلك بذكر بعض أسماء الشوارع والحدائق والمعالم وهذا أعطى للرواية واقعية أكثر للقارىء، طرح الكاتب عدد من القضايا في الرواية ولكنه لم يتعمق فيها مثل التحرش الجنسي عند بعض المراهقين، ونظرة المجتمع السلبية لخريجي السجون وغيرها. لم أحبذ نهاية الرواية حيث أنني أحسست أن الكاتب يُريد إنهاء الرواية في أسرع مايمكن ولم أستوعب سرعة الأحداث في الصفحات الأخيرة والنهاية المأساوية التي تعرض لها "نيكولاس" .


قراءة و تحميل رواية عذراء لندن ‎ pdfعبد الحميد فطاني


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية عذراء لندن في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-