قراءة و تحميل كتاب سعاد حسني pdf ولاء جمال

قراءة و تحميل كتاب سعاد حسني pdf ولاء جمال



كتاب سعاد حسني pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب سعاد حسني من تأليف الكاتب ولاء جمال و كتاب سعاد حسني يندرج تحت فئة كتب سيرة ذاتية صدر كتاب سعاد حسني عن دار نشر بتانة للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2018 وعدد صفحات كتاب سعاد حسني هو 248 صفحة تقريبا وسعر كتاب سعاد حسني هو 120ج.م وعن الكاتبة ولاء جمال هي نائب رئيس تحرير بوابة دار الهلال


قراءة و تحميل كتاب سعاد حسني pdf ولاء جمال


نبذة تعريفية عن كتاب سعاد حسني


الكتاب بيحتوي على صور خاصة لشقة سعاد حسني كاملة بكل محتوياتها، وتفاصيل عن مصاريفها الشخصية واليومية ودخلها الشهري بخط أيديها، وكمان خطة علاجها كاملة في لندن وتفاصيل تانية كثيرة بنعرفها لأول مرة عن سعاد حسني.. أخت القمر.
وبنعرف لأول مرة معلومات عن علاقة سعاد بوالدتها، وإزاي كانت بتتعامل معاها بإنسانية شديدة، وبنتعرف كمان على علاقتها بأزواجها ومحبيها وجمهورها حتى مجانين سعاد إزاي كانت بتتعامل معاهم.
وبنشوف كمان تفاصيل رحلتها للندن قبل موتها واللي كتبتها بخط إيديها، وهنعرف تفاصيل بتؤكد عدم انتحارها وعشرات التفاصيل الإنسانية التانية.


كلمة الكاتبة عن كتاب سعاد حسني


حاولت أن أقدم عملًا جديدًا مختلفًا عن كل الأعمال التي تناولتها، ففي كتابي الجديد، سنسمع نبضات قلبها إلى الله بخط يدها فنشعر بروحها التي أخفتها في حياتها، وبعد رحيلها تغافل عن رؤيتها الكثيرون إما عن تعمد أو غفلة وعدم دراية، فهذه الروح الآسرة التي كانت تطل علينا علي استحياء من بريق عينيها”.


قراءة و تحميل كتاب سعاد حسني pdf ولاء جمال


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب سعاد حسني في الوقت الحالي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -