قراءة و تحميل كتاب في صحبة السميط pdf فهد عبد العزيز السنيدي

قراءة و تحميل كتاب في صحبة السميط pdf فهد عبد العزيز السنيدي



كتاب في صحبة السميط pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب في صحبة السميط من تأليف الكاتب فهد عبد العزيز السنيدي و كتاب في صحبة السميط يندرج تحت فئة كتب تاريخية صدر كتاب في صحبة السميط عن دار نشر عالم الكتب للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2015 وعدد صفحات كتاب في صحبة السميط هو 222 صفحة تقريبا وتقييم كتاب في صحبة السميط علي موقع good reads الشهير هو 4.20 

قراءة و تحميل كتاب في صحبة السميط pdf فهد عبد العزيز السنيدي


نبذة تعريفية عن كتاب في صحبة السميط


رحلة في أعماق القارة المنسية، أصل هذه الرحلة برنامج تليفزيوني بعنوان (القارة المنسية) سجّله د. فهد السنيدي مع د. عبدالرحمن السميط في أفريقيا قرابة أربعين يومًا.
-ذكر المؤلف في البداية تعريف بهذا الرجل العظيم الملقب ب "خادم الدعوة" عن نشأته ودراسته وسفره وحبه للخير منذ الصغر، وكيف كانت بداية علاقته مع قارة أفريقيا، وقراره أن يعيش هناك ويدعو للإسلام في هذه القبائل المنسية، خاصةً عندما اكتشف أن الإسلام كان فيهم، لكنه اندثر..
-عاش بينهم الدكتور وترك بلده الكويت، ومهنته الطب في بيتٍ صغير يتنقل بين القبائل في الطرق الموحشة والمستنقعات المليئة بالأفاعي والتماسيح على قوارب صغيرة رغم مرضِهِ، كان يتحمل في سبيل الدعوة.
-تعرف العادات الغريبة لهذه القبائل والتصرفات غير الآدمية في بعض الأحيان، كنت اتسائل دائما كيف كان يعيش الدكتور-رحمه الله- وسط هذه العادات بل ويدعو للإسلام برفقٍ وتفهم وصبر.
-الجانب المهم المُسلَّط عليه الضوء في هذه الرحلة، كيف أن المسلمون مقصرون في دعوتهم للإسلام، ولا يستشعر كل فرد مسلم نعمة كونِهِ مسلم 


نبذة تعريفية عن الكاتب فهد عبد العزيز السنيدي


إعلامي سعودي، والأول على المذيعين في الوطن العربي بحسب الجائزة العالمية لخدمة العمل الإسلامي في مجال الإعلام لعام 2005 التابعة لـ رابطة الفن الإسلامي العالمية وجمعية الإصلاح بمملكة البحرين.

قراءة و تحميل كتاب في صحبة السميط pdf فهد عبد العزيز السنيدي


لقراءة و تحميل كتاب في صحبة السميط pdf اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-