قراءة و تحميل كتاب بعد منتصف الليل pdf عبدالوهاب السيد الرفاعي

قراءة و تحميل كتاب بعد منتصف الليل pdf عبدالوهاب السيد الرفاعي



كتاب بعد منتصف الليل pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب بعد منتصف الليل من تأليف الكاتب عبدالوهاب السيد الرفاعي و كتاب بعد منتصف الليل يندرج تحت فئة كتب قصص قصيرة صدر كتاب بعد منتصف الليل عن دار نشر نوفا بلس للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2018 وعدد صفحات  كتاب بعد منتصف الليل هو 126 صفحة تقريبا  وتقييم كتاب بعد منتصف الليل علي موقع good reads الشهير هو 4.02 وسعر كتاب بعد منتصف الليل هو 90 ج.م


قراءة و تحميل كتاب بعد منتصف الليل pdf عبدالوهاب السيد الرفاعي


نبذة تعريفية عن كتاب بعد منتصف الليل


عزيزي القارئ .. أنت على موعد مع مجموعة قصصية ستأخذك إلى أعماق لم تكتشفها من قبل .. ستشعر أنك في قلب الظلام وسط السراديب المغلقة والبيوت المهجورة التي نسيها الزمن .. ستجد نفسك ممسكا بالصور القديمة المصفرّة التي توفي أصحابها منذ سنوات طويلة لكن ظلت قصصهم تثير في أجسادنا قشعريرة لا تتوقف .. أنت على موعد مع أحداث مذهلة ستجعلك تحلّق وحيدا مع هذا الكتاب .. لذا حاول أن تقرأه بعيدا عن زحمة الحياة حتى تعيش مع أحداثه بكل حواسك .. حاول أن تقرأه بعد أن ينام الجميع .. بعد منتصف الليل.


نبذة تعريفية عن الكاتب عبدالوهاب السيد الرفاعي


روائي وكاتب ومُحاضر وناشر ومؤسس دار نوفا بلس للنشر والتوزيع ومهندس كويتي، يعتبر من أوائل الكتاب الكويتيين وربما الخليجيين الذين كتبوا في عالم ما وراء الطبيعة وروايات أدب الخيال العلمي وأدب الرعب والأدب البوليسي، له 24 إصدار تتراوح بين الكتب العلمية والروائية والقصصية، كما قدم أكثر من 65 دورة وورشة عمل خاصة بفن كتابة الرواية والقصة القصيرة، تحولت العديد من قصصه إلى أفلام قصيرة، وبعضها إلى أفلام طويلة تم عرضها في دور السينما الكويتية، مثل فيلم (شقة ستة) وفيلم (بيبي)، حصل على تكريم خاص من الديوان الأميري في الكويت كواحد من أكثر 100 شخصية كويتية مبدعة


بعض الاراء عن كتاب بعد منتصف الليل


ماأعجبني أكثر من القصص نفسها بعض المعلومات التي ذكرت فيها
وأغلبها علمية كانت جميلة جدا المعلومات


مجموعة قصصية مذهلة ستأخذك إلى أعماق لم تكتشفها من قبل .. روائي من نوع أخـر


قصص رائعة وتمنيت ان بعضها ينتهي بنهاية مغايرة لن اذكر اسم القصة كقصة الرجل المسن
وقصة الرجل والد الفتاة الصغيرة المريضة جميل ان يصل بك الخيال من الترقب والخوف في بعضها كقصة النمل الأبيض .


ملخص كتاب بعد منتصف الليل


يتضمن هذا الكتاب العديد من قصص الرعب والغموض والتشويق سوف اقدم لكم هنا نبذة عن بعضها وليس جميعها حتى لا احرقها عليكم ولان عدد القصص الكتاب لا تسمح بذلك لنبدأ:
الجريمة الكاملة :
تتحدث هذه القصة عن اب عاجز بسبب مرض ابنته الصغيره التي تعاني من تشوه بالقلب وتحتاج لعملية زراعة قلب جديد الان ان وضع الاب المادي صعب جدا فما الذي يلجأ اليه هذا الاب العاجز لينقذ ابنته ولأي حد سوف ينحدر في سبيل ذلك ؟! وما هي الجريمة التي يرتكبها الاب في سبيل انقاذ ابنته ؟وهل سيقبض عليه ام سوف ينفذ من العقوبه ؟ ما مصير ابنته ؟
سر زوج ابنتي :
تتحدث هذه القصة عن فتاة لا تحمل ادنى مواصفات للفتاة الجميلة التي يحلم بها اي شاب فكانت بشعة وسمينة (على حد وصف الكاتب انا ارى ان كل انسان جميل من زوايه ما) وفي احدى الايام يتقدم لخطبتها شاب تحلم به اي فتاه وسيم وغني وذا جسد رياضي ولديه كل المقومات تفرح الفتاة وامها جدا بهذا العريس الا ان الاب يبقى قلقا لغرابة الموقف فهو يعلم ان ابنته لا تملك اي مقومات ولم يسبق لاحد ان تقدم لخطبتها فكيف يتقدم شاي بهذه المواصفات لها دون غيرها من الفتيات الجميلات الا انه فالنهاية يرضخ لابنته وزوجته ويوافق على الشاب على الرغم من خوفه وقلقه من ناحيته وفعلا بعد فترة من زواجهم يكتشف الاب الشاب على حقيقته البشعه ويكتشف سره المروع لكن للاسف بعد فوات الاوان فما هو هذا السر الخطير الذي يكسف لنا عن مدى حقاره وانانيه واجرامية وبشاعه عقول بعض البشر.

قراءة و تحميل كتاب بعد منتصف الليل pdf عبدالوهاب السيد الرفاعي


لقراءة و تحميل كتاب بعد منتصف الليل pdf اضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -