قراءة و تحميل رواية مقتل سيدة الحي اللاتيني pdf احمد دويدار

قراءة و تحميل رواية مقتل سيدة الحي اللاتيني pdf احمد دويدار



رواية مقتل سيدة الحي اللاتيني pdf هى رواية باللغة العربية رواية مقتل سيدة الحي اللاتيني من تأليف الكاتب احمد دويدار و رواية مقتل سيدة الحي اللاتيني تندرج تحت فئة روايات تشويقية صدرت رواية مقتل سيدة الحي اللاتيني عن دار نشر الرسم بالكلمات للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2022 في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسختة ال53 وسعر رواية مقتل سيدة الحي اللاتيني هو 60 ج.م وعدد صفحات رواية مقتل سيدة الحي اللاتيني هو 139 صفحة تقريبا

قراءة و تحميل رواية مقتل سيدة الحي اللاتيني pdf احمد دويدار


نبذة تعريفية عن رواية مقتل سيدة الحي اللاتيني


«وكأنه قد أخطأ حينما تخيل أن الحياة ابتسمت في وجهه، والسعادة ستظل تغمره الباقي الأقل من عمره، لكن باغتته خناجر الأقدار، تُجرِّده من كل ما يسعده»


لمحة عن الكاتب احمد دويدار


أحمد محمد إسماعيل دويدار”. من مواليد مدينة الإسكندرية، تخرجت في “كلية التجارة” جامعة الإسكندرية عام  ٢٠١٠ أعمل كمحاضر للاقتصاد العام. 
وقال : ربما ما زلت في مرحلة تجريبية، لكن هدفي الآن يعد مشروع قصير الأجل إلى أن يحدث جديد، قد يصل إلى سلسلة من خمسة أعمال متتالية أولهم سيصدر قريباً والهدف منها هو جذب قراء جدد من الشباب وإظهار قدرة الرواية العربية على نقل عوالم جديدة.

قراءة و تحميل رواية مقتل سيدة الحي اللاتيني pdf احمد دويدار


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية مقتل سيدة الحي اللاتيني في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-