قراءة و تحميل كتاب انثى الكتب pdf شهرزاد

قراءة و تحميل كتاب انثى الكتب pdf شهرزاد



كتاب انثى الكتب pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب انثى الكتب من تأليف الكاتب شهرزاد و كتاب انثى الكتب يندرج تحت فئة كتب نصوص صدر كتاب انثى الكتب عن دار نشر كلمات  للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2017 وعدد صفحات كتاب انثي الكتب هو 254 صفحة تقريبا وتقييم كتاب انثي الكتب علي موقع good reads الشهيرهو 3.26 وسعر كتاب انثي الكتب هو 5000 دينار عراقي

قراءة و تحميل كتاب انثى الكتب pdf شهرزاد


نبذة تعريفية عن كتاب انثى الكتب


ما سر أولئك الغرباء ؟
الذين نلتقيهم في الزحام فتهفو إليهم قلوبنا ..
كأنها تناديهم بأسمائهم
أين عشنا معهم ؟
وفي أي الأزمنة تقاسمنا معهم الحياة فوق الأرض ؟
وفي أي الأوطان كانوا يمثلون النصف الآخر لنا ؟
وخلف أي الأسوار .. أدينا أمامهم بطولة حكاية دافئة ؟


ملخص كتاب انثي الكتب


يضم الكتاب مجموعة نصوص نثرية بعناوين مختلفة وكل عنوان يحتوي على كمية كبيرة من المشاعر والأحاسيس، كتبت شهرزاد عن الحُب، الأصدقاء ، رائحة الأم، المطر والعديد من المواضيع الأخرى.


اقتباسات من كتاب انثي الكتب


لكن ليست دائماً القبيلة على خطأ.. ففي حالات وإن كانت قليلة جدًا … قد نكتشف أن القبيلة تحبنا أكثر منا..
لهذا هي تمنحنا مساحة مُحددة للطيران كي لا نبتعد عنها كثيرًا.. ولكي نبقى في حدودها فلا نغادر الأسوار حيث يقل الأمان .. ونكون أكثر عرضةً للسقوط والضياع .. فحتما هناك أرواح اكتشفت مع الوقت كانت على حق .. وأن الفراق الذي أصدرته القبيلة كان درع حماية من حكاية لو اكتملت كانت ستورث من الندم الكثيـر.

بعض الاراء عن كتاب انثي الكتب


هناك قراء أوفياء يفهمون كاتبهم ويشعرون به.. ويتفهمون مشاعره.. ومع الوقت يصبح القراء كأنهم نسخة من شخصية كاتبهم يشبهونه في الأفكار والمعتقدات والكتابات.. وأشياء كثيرة تنم عن عمق وقوة الترابط بينهم.
فالكتابة أحياناً تكون.. نوع من أنواع التربية.
وجدت نفسي واحب نصوص شهرزاد واقربها إلى قلبي في هذا الكتاب

شكرا للكاتبة التي كانت من الإحساس الدقيق والرقيق الذي جعلها تعبر عما يعتمل في صدور الكثيرين.. ويعجزون-للأسف- عن البوح به.. شكرا شهرزاد :-)

تقول الكاتبة في مقدمة الكتاب: "ابحث عن نفسك بين صفحات هذا الكتاب فقد تجد نفسك في الحب أو في الأشياء الأخرى" وفعلاً وجدت نفسي في الكثير من عناوين هذا الكتاب وكأنني أنا من كتبتها!

كما قالت الكاتبة في المقدمة "ابحث عن نفسك بين صفحاته فقد تجد نفسك في الحب او في الأشياء الأخرى"... صحيح لقد وجدت نفسي في عدة عنواين من هذا الكاتب 


قراءة و تحميل كتاب انثى الكتب pdf شهرزاد


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب انثى الكتب في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-