قراءة و تحميل رواية اعدام pdf عبدالله الدليمي

قراءة و تحميل رواية اعدام pdf عبدالله الدليمي



رواية اعدام pdf هى رواية باللغة العربية رواية اعدام من تأليف الكاتب عبدالله الدليمي و رواية اعدام تندرج تحت فئة روايات تشويقية صدرت رواية اعدام عن دار نشر خطوة للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2019 وعدد صفحات رواية اعدام هو 171 صفحة وتقييم القراء لرواية اعدام علي موقع google reads الشهير هو 4.04 من 5.0


قراءة و تحميل رواية اعدام pdf عبدالله الدليمي


نبذة تعريفية عن رواية اعدام


ما تعلمناه في حياتنا هو أنه غالباً ما تكون الضحية مذنبة و الجاني بريئاً
!....هل تعلم
قد تكون أنت الضحية القادمة وبذلك يجب أن تعدم، وإذا كان التساؤل يزيد من مشاكلك و متاعبك....، فالسكوت قد يكلفك حياتك
فما الحل يا ترى....!؟


ملخص رواية اعدام


"مخطئ من يقول إن الماضي أمر سينتهي، وإننا سنتعلم كيف ننسى كل جرح مضى، إن الجرح العميق الذي يأتي من أقرب الناس لنا، دائمًا ما يجد طريقًا ليحيي نفسه في كل مرة يمر طيفه بذاكرتنا." هكذا كان حال بطلة روايتنا مُزون التي تقبع تحت ظل الماضي الأليم وذكرياته المريرة، حتى أصبح الماضي جزءًا منها. تأخذنا رواية إعـدام إلى عالم موازي إلى عالمنا، يشابهه كثيرًا، بل إنه نسخة طبق الأصل من عالمنا. يناقش الكاتب فيه عدة مواضيع اجتماعية: مثل(الزواج التقليدي-العنف-الخيانة-الطلاق وآثاره النفسية-رؤية المجتمع القاصرة للمرأة المطلقة-العادات والتقاليد..إلخ)كما أنه من جانب آخر عرج إلى موضوعات نفسية كالاغتصاب وماله من تأثير نفسي. لكن تمنيت أنه لو تعمق أكثر في الحالة النفسية للشخصية.


نبذة تعريفية عن الكاتب عبدالله الدليمي


شابٌّ‭ ‬كويتي‭ ‬يؤمن‭ ‬بالسهل‭ ‬الممتنع‭ ‬يحب‭ ‬أن‭ ‬يقرأ‭ ‬لكل‭ ‬الكتّاب‭ ‬لكنه‭ ‬ينفر‭ ‬من‭ ‬بعضهم‭ ‬وهو‭ ‬يكتب‭ ‬للمرأة‭ ‬وللرجل‭ ‬وللشاب‭ ‬والمراهقين‭ ‬ولكل‭ ‬الفئات‭..‬لم‭ ‬يكن‭ ‬يفكر‭ ‬أن‭ ‬يصبح‭ ‬كاتباً؛‭ ‬لكن‭ ‬كما‭ ‬تلعب‭ ‬الصدف‭ ‬دوراً‭ ‬كبيراً‭ ‬في‭ ‬حياتنا‭ ‬فقد‭ ‬لعبت‭ ‬أيضاً‭ ‬دوراً‭ ‬كبيراً‭ ‬في‭ ‬حياة‭ ‬هذا‭ ‬الكاتب وهو من الكويت, 27 عاماً, بكالوريوس محاسبة بجامعة الخليج في الكويت, أكمل مرحلة الماجستير وتخصص محاسبة في الولايات المتحدة الأمريكية.

مؤلفات الكاتب عبدالله الدليمي


رواية نورسين
رواية فاض حلمي
رواية كانت هي

قراءة و تحميل رواية اعدام pdf عبدالله الدليمي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية اعدام في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-