قراءة و تحميل رواية بقايا مدينة pdf مشعل حمد

قراءة و تحميل رواية بقايا مدينة pdf مشعل حمد



رواية بقايا مدينة pdf هى رواية باللغة العربية رواية بقايا مدينة من تأليف الكاتب مشعل حمد و رواية بقايا مدينة تندرج تحت فئة روايات اجتماعية  صدرت رواية بقايا مدينة عن دار نشر شغف للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2015 وعدد صفحات رواية بقايا مدينة هو266 صفحة تقريبا وتقييم رواية بقايا مدينة علي موقع good reads الشهير هو 3.15

قراءة و تحميل رواية بقايا مدينة pdf مشعل حمد


نبذة تعريفية عن رواية بقايا مدينة


هذه الرواية، اختصار لواقع يحصل في كثير من البيوت، فربما تجد قلبك ينبض مع أحداثها، و ربما تلامش مشاعرك و ذكرياتك السابقة، و لكن تأكد بأن من يحبك سيظل يحبك في كل مكان و بأي زمان، و أن من جرحك يوماً ما، سيتذكر قساوة الموقف الذي وضعك به لاحقاً، شاء أم أبى .. ربما يكون هناك قرارات بحياتنا يحسمها لنا القدر، ومن الممكن أن تتراقص مشاعرنا عليها، نحاول جاهدين لتخطي تلك المرحلة الصعبة، ننجح في بعض الأحيان نجاحاَ مؤقتاً فلا يمكننا أن ننكر عودة تلك الذكريات التي نعيشها بين الحين و الآخر. تفاءل بما تهوى يكن، واجعل أملك بالله كبيراً، جميل أن نقتنع بالقدر رغم قساوته، و الأجمل أن نحاول أن نمضي مع ذلك النور القادم من بعيد، فربما حياتنا ستكون أجمل.

نبذة تعريفية عن الكاتب مشعل حمد 


كاتب كويتي شاب. بدأ مشوار الكتابة بعمر الرابعة عشر.
كاتب مقالات بمجلة أسرار ومجلة الديرة. وفي عام ٢٠٠٨ أسس مجلة طلابية ونادي إعلامي بأحد الكليات الخاصة بالكويت. عمل مع العديد من المجاميع التطوعية التي تهدف الى تنمية فكر المجتمع وإستغلال وقت الفراغ بما هو مفيد. حاصل على العديد من الشهادات اللتي تخص مجالات متعددة منها الادب والتطوع وتنمية الذات والعديد من شهادات الدورات الخاصة. مؤلف روائي ومن إصداراتي رواية بقايا مدينة ولرُبما خيرة.
صاحب قلم يتنهد حروفا لاترضى بالقليل وصاحب طموح يروض المستحيل.
مؤمن بمقولة لولا الأحلام لماتت عقولنا إختناقاً بما يفعله الواقع


قراءة و تحميل رواية بقايا مدينة pdf مشعل حمد


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية بقايا مدينة في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-