قراءة و تحميل كتاب على جناح حمامة pdf تهاني خالد البشري

قراءة و تحميل كتاب على جناح حمامة pdf تهاني خالد البشري



كتاب على جناح حمامة pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب على جناح حمامة من تأليف الكاتب تهاني خالد البشري و كتاب على جناح حمامة يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية صدر كتاب على جناح حمامة عن دار نشر تشكيل للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2019 وعدد صفحات كتاب جناح حمامة هو 180 صفحة تقريبا والسعر الرسمي لكتاب جناح حمامة هو 200 ج.م وتقييم كتاب علي جناح حمامة علي موقع good reads الشهير هو 3.0

قراءة و تحميل كتاب على جناح حمامة pdf تهاني خالد البشري



نبذة تعريفية عن كتاب على جناح حمامة


بحرٌ لن يميتَكَ الغرق به هو بحرُ الكتب، فما أجملَ أن تحدِّد ساعة في اليوم، أو على الأقلّ في نهاية الأسبوع؛ لتنهلَ خلالها من ثمار القراءة، أو زاوية في منزلك فيها عِدّة كتب تناسب أطفالك، وأسرتك.
فتوماس كارليل يقول عبارته العظيمة: (أكبر الجامعات على الإطلاق هي عبارة عن مجموعة من الكتب).


بعض الاراء عن كتاب علي جناح حمامة


قرأت كثيرًا في هذا النوع من الكتب، وكلها تحمل ذات الفكرة، وهي سرد قصص أناس ملهمين، ولهم اسمهم واختراعاتهم، ثم يستنبط الكاتب الفائدة من وراء ذكر هذه القصة الملهمة التي تركز على جميع جوانب الحياة.
لكن لكل كاتب قلمه وطريقته في طرح القصة، وسردها بطريقة جميلة، ومبهرة، لكي تشد القارئ للكتاب.

كتاب على جناح حمامة يحتوي على عدة مواضيع مختلفة في الحياة، وعن قصص أناس ملهمون كهيرشي، ونسلته، فقد ذكرت الكاتبة قصصهم بطريقة سرد جميلة وجذابة.
بالنسبة لي قد تكررت هذه المواضيع علي من قبل ولم أجد جديد في ذلك؛ فهو يتحدث عن تقدير الذات، وعراقيل الحياة وصعوباتها؛ ولكن كان سردها جميل، واستخدمت كلمات إبداعية سهلة، ومعبرة، لكي تلهم القارئ وتجذبه نحوها.
الكتاب بالمجمل لا بأس به، إذا كنت من محبين هذه الكتب فهو مناسب لك.


قراءة و تحميل كتاب على جناح حمامة pdf تهاني خالد البشري


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب على جناح حمامة في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-