قراءة و تحميل كتاب اتممت عليك حبي pdf عبدالله مدخلي

قراءة و تحميل كتاب اتممت عليك حبي pdf عبدالله مدخلي



كتاب اتممت عليك حبي pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب اتممت عليك حبي من تأليف الكاتب عبدالله مدخلي و كتاب اتممت عليك حبي يندرج تحت فئة كتب رومانسية صدر كتاب اتممت عليك حبي عن دار نشر تشكيل للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2019 ومن الجدير بالذكر ان كتاب اتممت عليك حبي لم يكن اولي اصدارات الكاتب عبدالله مدخلي  بل سبقه اصدارات اخري اهمها سرقة مباحة وحاز الكتاب علي اعجاب فئة كبيرة من القراء وعدد صفحات كتاب اتممت عليك حبي هو 175 صفحة وتقييم القراء لكتاب اتممت عليك حبي علي موقع good reads الشهير هو 3.67 من 5.0


قراءة و تحميل كتاب اتممت عليك حبي pdf عبدالله مدخلي


نبذة تعريفية عن كتاب اتممت عليك حبي


تعالي لنبتكر أحلاماً جديدة في هذا المساء! نضيف شارعاً جديداً لهذه المدينة ونمشي به معاً! نغير روتين أحلامنا ونحلم بأمنيات صغيرة! كتقبيل عينيك تحت ضوء القمر.
في هذه المجموعة القصصية تتعرف سحر الطبيعة الغناء، والكنوز المخبأة في دار جدي، واحلام السمكة الطموح التي تحب المغامرة، وصديقتنا الحلوة رباب التي تغني لنا أغنية جميلة، وأغنية أخرى جديدة تصدح بها الأم، وكذلك سيتحفنا الببغاء الوفي بحكاية ماتعة، والعصفورُ بدرسٍ نافع وحكمةٍ بالغة.


كتاب اتممت عليك حبي عبارة عن خواطر حب وغزل وغرام يليه فراق و وشوق. كتاب اتممت عليك حبي مقسم إلى عدة عناوين حيث يستهل الكاتب الحديث عن الحب والموعد المنتظر، مشاعر الحب الأول من أول نظرة، مناسك هذا الحب. يصف حبه لحبيبته بلغة جميلة سلسة و ممتعة. يصف جمال الحياة بوجودها وصوتها ولياليهم و ينتقل للصباحات الدافئة بوجودها بلغة سلسة متصلة لا تمل من قراءتها ثم يعاني الكاتب من ألم الشوق والإهمال بغياب مؤقت ثم يحل الفراق لكنّ حب الكاتب ثابت لا يتغير فحبه صادق لها لم يقسو عليها في خياليه ولا حتى في كلامه. ولكن كما قال الكاتب أن مثلث الحب تضحية و إهتمام و وفاء مهما بلغ حب الشخص لك ولم يجدها سيهجرك هذه ليست حكمة انها بالفطرة في كل قلب. فالقلوب لا تلوى مقابل الحب.

اقتباسات من كتاب اتممت عليك حبي


لا أعلم لماذا لا أكون وسطاً
في المشاعر ، وسطاً في الحب !
لا أعلم لماذا أنا هكذا
أهبك كل مشاعري دفعة واحدة !
فتتسابق في إيصالها كل كريات الدم
ويتجاوز معها نبضي
المعدل الطبيعي في الحب!

كيف أحببتُ الانتظار
الذي يأتيني بك؟!
وأنا قبلك لم أنتظر أحداً!
كيف ارتبطت حياتي كلها بك؟
تتوقف لغيابك، وتسير
إذا أنت عدت.


مراجعة القراء لكتاب اتممت عليك حبي


" ما هذا الاحساس المرهف والكلمات الرائعة والرقة المتناهية انه حقا السهل الممتنع كلمات خرجت بصدق من القلب فوصلت للقلب مباشرة
حقا سعدت جدا بهذا الكتاب واعتقد انه يصل لقلب كل من يقرأه بسهولة متناهية.. اتمنى المزيد والمزيد من ابداعات الكاتب عبدالله مدخلي "

" كتاب مبتذل جدًا وصياغته يستطيع ايًا كان ان يأتي بمثلها .. حسافة فلوسي على الكتاب "

" كيف لعيني أن تغفو على غير ملامحك؟! وكيف للصوت الذي أحبه ألا يكون ختام يومي؟! كيف لقلبين يدينان لبعضهما بالحب ألا يجمعهما ليل؟!. "

" جمال الكتاب يكمن في ثنايا أحرف الكتاب في أدق وأصغر تفاصيله في صدق انسياب المشاعر واندفاعها وتدفقها بغرابة السحر. "


قراءة و تحميل كتاب اتممت عليك حبي pdf عبدالله مدخلي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب اتممت عليك حبي في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-