قراءة و تحميل رواية اعتزلت برائتي pdf حمدان الشميلي

قراءة و تحميل رواية اعتزلت برائتي pdf حمدان الشميلي



رواية اعتزلت برائتي pdf هى رواية باللغة العربية رواية اعتزلت برائتي من تأليف الكاتب حمدان الشميلي و رواية اعتزلت برائتي تندرج تحت فئة روايات تشويقية صدرت رواية اعتزلت برائتي عن دار نشر ملهمون للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2019 وعدد صفحات رواية اعتزلت برائتي هو 144 صفحة تقريبا وتقييم رواية اعتزلت برائتي علي موقع good reads الشهير هو 3.80

قراءة و تحميل رواية اعتزلت برائتي pdf حمدان الشميلي


نبذة تعريفية عن رواية اعتزلت برائتي


 تدور أحداث الرواية بالصين حول مملكة ظالمة حكمت المدينة واصبح نصف البلدة من الأسرة الحاكمة والنصف الآخر او الفقراء فيها خادمين للأسرة الحاكمة حيث حرموا من التعليم ومن الحقوق وكل مهمتهم تبلورت حول خدمة القصر الملكي لتولد فتاة ذكية في تلك المدينة لكنها فقيرة تعلمت سرًا وقتل والدها وماتت والدتها بنفس اليوم فتبنتها عائلة وعاشت سعيدة معهم الا ان اصابهم الفقر الشديد فاضطروا لتسليمها للقصر الملكي لانها ذكية جدا وكان هذا مكانها الطبيعي وقبلت بالفعل بالقصر وازدادت تفوقا وذكاءًا وشهدت ظلمًا وقمعًا ايضا هناك حتى صادقت فتاة وكبرتا سويا واحبتا بعضهما جدا ودرستا الطب لشدة تفوقهما حتى شنقت صديقتها ظلما فقررت ميونغ بطلة الرواية الانتقام بعدما علمت ان والدها قتلته الاسرة امللكية ظلما ايضا وبالفعل شكلت خطة وانتقمت من الاسرة الحاكمة.


اقتباسات من رواية اعتزلت برائتي


سرحت بعوالمي .. تلك العوالم الغريبة التي أشك بأنها هى العالم الحقيقي عوالم ترجع دائمًا للماضي دائمًا ما أقارن ذاتي بتلك الطفلة كانت مرتاحة البال أما انا فلا كانت عنيدة طيبة ذات فؤاد كالغيم الربيعي أما أنا فقد تغلغل الشر بعروقي"

لا داعي للخير في جميع الأوقات ، فالشر أولى استخداماً في بعض الامور 

في يومٍ من الأيام شع نور الملاك البريئة و ساد العالم مشاعرها الحنونة ، احبها الجميع ، و لكن سرعان ما انطفئ هذا النور و حل مكانه الظلام عندما اتت عائلة "جيسانغ ".

اصبح هناك خطٌ رفيع بين الفقراء و النبلاء فكانت هي بينهم طفلة فقيرة ، ما بين احلامها كان تحذيرهم ، برائتها اجمل ما بها و لكنها اقتربت من الاعتزال بعدما سقط على مسمعها خبر وفاة والدها و بنفس هذا اليوم الموت اخذ والدتها و بقيت هي .

حصلت على ما اتمناه و هو الحدث الصادم و الذي لم اتوقعه بتاتاً ، خطط محكمة ، و الشر يكمن في قلوب لم تقتل نملة قط .


بعض الاراء عن رواية اعتزلت برائتي


 أن مشاعري تقلبت هنا وهناك بين حزن وسعادة وغضب وصدمة في النهاية !! أشجع كثيراً الكاتب الذي يحاول أن يبذل مجهوداً ليبدع في هذا المجال بتقديم رواية فريدة + أفكار جديدة + مشاركة مخزون لغوي وخيال غير متكرر .

أدهشتني أيها الكاتب بكمية المعلومات التي وضعتها بداخل هذه الرواية، ويبدو أنك قد بذلت مجهوداً جميلاً لتخرج بهذه الرواية
رغم سلاستها وبساطة الرواية وقصر الوقت الذي قضيته فقد استمتعت بما أقراه بين السطور

الرواية خفيفة تنتهي منها في جلسة وأرشحها بقوة لمن يعاني فتوراً في القراءة  تناسب جميع الأعمال وخاصة الصغار والمراهقين ممتعة لهم .


قراءة و تحميل رواية اعتزلت برائتي pdf حمدان الشميلي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية اعتزلت برائتي في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-