قراءة و تحميل رواية سلام الله على عينيك pdf محمد السالم

قراءة و تحميل رواية سلام الله على عينيك pdf محمد السالم



رواية سلام الله على عينيك pdf هى رواية باللغة العربية رواية سلام الله على عينيك من تأليف الكاتب محمد السالم و رواية سلام الله على عينيك تندرج تحت فئة روايات رومانسية صدرت رواية سلام الله على عينيك عن دار نشر تشكيل للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2018 وعدد صفحات رواية سلام الله علي عينيك هو 137 صفحة تقريبا وتقييم رواية سلام الله علي عينيك علي موق good reads الشهير هو 3.40 


قراءة و تحميل رواية سلام الله على عينيك pdf محمد السالم


نبذة تعريفية عن رواية سلام الله على عينيك


لم أكن أظن أني في يومٍ ما قد أكتب إلى امرأةٍ قد سكنت صدري، حتى أصبحت عيناها راحتي وهلاكي، ولم يدر في خاطري يومًا أني أقع في شباك الحبّ ولا أملك سوى الاستسلام. أكتب إليكِ اليوم وفي عينيّ بحر من الدمعات، وألفُ رايةٍ للحنين.
لا أحبّ لعبة الكلمات، وتفسيراتها، وطريق الكتابة الغارق في المعاناة، لكني أجد نفسي مجبرًا أن أخطو إليكِ عبرها، وأن أضع ما يثقل أيامي بالحزن والقلق على ميزانكِ.. سائلًا إياكِ أن تحلي قضيتي، وتعدلي بيني وبين ما سرقه الغياب من أحضان، ونظرات، وصوتٍ كان يبعث في مهجتي الأفراح.
لم أدرك كم هو قاسٍ هذا الغياب! ومعنى أن أتوه في خرائط الحنين، أبحث عن مخرج يدلني عن نصفي الآخر، ذلك الذي أضعته دون أن أدري، وكيف أن تاريخي يستحيل إلى لحظاتٍ معدودة، تغيب فيها كل الوجوه ويبقى وجهكِ خالدًا بها.
تخيلتُ حياتي لو أني لم ألقاكِ؛ فلم أجد سوى صورةً لوجهٍ كئيب يعيش في قوقعة من حزن.. ليس لديه غاية واحدة سوى الهروب من كل ما تعلق في ذاكرته. أنا من صالحتني الأيام عندما وضعتكِ في طريقي


بعض الاراء عن رواية سلام الله علي عينيك


هناك مشكلة تُقابلني مع محمد السالم، لغته رائعة بل رائعة جدًا، كلماته رقيقة تنفذ إلى روحك مباشرة في حين أن قصة الرواية لا تُرقى للجيد حتى، واجهتني هذه المشكلة في أول رواية قرأتها له (حبيبتي بكماء) واستمرت مع هذه الرواية أيضاً، أعتقد إنني لم اقرأ له الأفضل بعد..



هكذا يعزلني ابداع محمد السالم في كتاباته.. يدخلني عالم الحب والجمال والشفافية دون ادراك.. رواية رائعة كتبت بعفوية الحب والشعور الفطري، عندما يبحث غسان عن السكينة في حب ولا يجدها إلا في إمرأة تعذر الحب أن يصلها إلى قلبه .


بعض الاقتباسات من رواية سلام الله على عينيك


عنوان الحياة، التجارب التي تخوضها:
انتصاراتك، خساراتك، اللحظات الصغيرة التي تستحيل إلى ذكرى دائمة لا يمسسها سوط النسيان.
تبقي في داخلك كحجارة تثقل صدرك، أو كسحابة تمطرك بالحنين.


نبذة تعريفية عن المكاتب محمد السالم


محمد بدر السالم هو كاتب سعودي. هو طالب في أستراليا، ويدرس هندسة أنظمة الحاسب وتصميم الجرافيكس والبرمجة المحترفة.




قراءة و تحميل رواية سلام الله على عينيك pdf محمد السالم


لقراءة و تحميل رواية سلام الله على عينيك pdf محمد السالم
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-