قراءة و تحميل كتاب شخصية ملائكية pdf هنادي إبراهيم موسى

قراءة و تحميل كتاب شخصية ملائكية pdf هنادي إبراهيم موسى



كتاب شخصية ملائكية pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب شخصية ملائكية من تأليف الكاتب هنادي إبراهيم موسى و كتاب شخصية ملائكية يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية  صدر كتاب شخصية ملائكية عن دار نشر تشكيل للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 وعدد صفحات كتاب شخصية ملائكية هو 185 صفحة تقريبا والسعر الرسمي لكتاب شخصية ملائكية هو 200 ج..م وتقييم كتاب شخصية ملائكية علي موقع good reads الشهير هو 2.75


قراءة و تحميل كتاب شخصية ملائكية pdf هنادي إبراهيم موسى


نبذة تعريفية عن كتاب شخصية ملائكية


عند أي موقف أو حدث لا تكن سطحيا وتنظر للأمور كقشرة خارجية فقط، ولا تنظر لها من زاويتك أنت، بل اسأل نفسك: ما هي الأسباب التي قد تدفع الآخرين لاختيار ذلك التصرف؟ ولعل أبسط حقوقهم أن تسألهم وتتقبل تبريراتهم. اسأل نفسك: لو كنت أنا مكانها، هل من الممكن أن أتصرف مثلها؟ أو ستكون ردة فعلي أكبر بمراحل؟ انظر لغيرك دائما بعين الرحمة والعطف، حتى من يخالفونك أو حتى من تعلم أنهم يكنون العداء لك. دائما أقول لنفسي: كل شخص لديه أسبابه التي تكون مقنعة على الأقل بالنسبة له هو. فكل منا تربى في بيئة مختلفة، له قناعات وتجارب سابقة، وتوجهات معينة كلها تحكم فعله ومشاعره تجاه كل شيء يحدث له. وتذكر دائما خلف كل فعل، مشاعر وأفكار وتجارب.


بعض الاقتباسات من كتاب شخصية ملائكية


إن لم تقدم أنت الحب والثقة والرحمة لنفسك؛ فلن تجدها في أي شيء آخر، خارجك يعتمر على ما بداخلك.
‏جميعنا نتمنى الإضافات الجميلة لحياتنا، لكننا حتمًا لا ننقص بدونها.

عند أي موقف أو حدث لا تكن سطحيا وتنظر للأمور كقشرة خارجية فقط، ولا تنظر لها من زاويتك أنت، بل اسأل نفسك: ما هي الأسباب التي قد تدفع الآخرين لاختيار ذلك التصرف؟

من الذكاء احترام الفروقات الفردية ليس في التعليم فحسب، بل في كل جوانب الحياة، كما أنه من الظلم توقع نفس النتيجة من الجميع!

الهجر الجميل..لسبب ما لابد لشيء ان ينتهي من حياتك صداقه تغيرت علاقة مؤلمة أو أخوه زائفة
اي شي لم يعد يناسبك وتعتقد من الافضل ان تنتهي
ومن يختفي من حياتك لأن رسالته لك انتهت
من شيم الكرام انهم حتى في الهجر اوفياء وفي الخصومة عادلون تبتعد بحب وسلام وهدوء ..
حتى الاماكن والجمادات قد يأتي لها وقت وتكون مصدر ألم فقد تعيد لك ذكريات لاتريدها تخلص منها أيضاً وتخلص من كل مايعكر صفوك
اهجر الهجر الجميل واللطيف كل من لم يعد يناسب مرحلتك أو توقيتك ودع بحب من تغير عليك او اكتشفت حقيقته سامح من اذاك واهجره ..جازماً انه يوماً سيعرف قدرك ..


قراءة و تحميل كتاب شخصية ملائكية pdf هنادي إبراهيم موسى


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب شخصية ملائكية في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-