قراءة و تحميل كتاب اسر والصياد pdf وليد السبيعي

قراءة و تحميل كتاب اسر والصياد pdf وليد السبيعي




كتاب اسر والصياد pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب اسر والصياد من تأليف الكاتب وليد السبيعي و كتاب اسر والصياد يندرج تحت فئة كتب نصوص صدر كتاب اسر والصياد عن دار نشر تشكيل للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2019 وعدد صفحات كتاب اسر والصياد هو 138 صفحة تقريبا والسعر الرسمي لكتاب اسر والصياد هو 200 ج.م ومن الجدير بالذكر ان كتاب اسر والصياد ليس اولي مؤلفات الكاتب وليد السبيعي ولكنة اكثر عمل تميز بخ حتي الان


قراءة و تحميل كتاب اسر والصياد pdf وليد السبيعي


نبذة تعريفية عن كتاب اسر والصياد


انعكاس ضوء القمر جعل منظرَ الأمواج المرتطمة بمقدمة السفينة كأنه حممٌ من نور! حممٌ تحرق باطن حذائه بغِلّ وعجل! أمواج يغرق بعضها بعضًا. قدمٌ فوق الحياة وأخرى تتأرجح فوق الموت كنُوَاس ساعة حائط. والظل يظهر ويختفي مع كل درفلة! الصديق يتصنم لا يملك من الأمر شيئًا. صوت الخطوات المتصاعد خالٍ من الصدى كخلو عيون الموتى من لمعة الروح! يدان مبللتان مترددتان تمسكان الحافة المعدنية الملساء، أية موجة غشوم الآن قد تتخذ القرار بدلًا عنه! ظهر أخيرًا ربُّ الخطوات منزوعة الحياة، لُوِيت الأعناق نحوه بتوجس، والحناجر تحشرجت بـ: «هذا ما كان ينقصنا»!


بعض الاقتباسات من كتاب اسر والصياد 


في الحقيقة لدي مشكلة مع الذكريات المحرجة التي تعشعش في رأسي وتغدو مثل الصدأ، فهي تنمو في عقلي مهما كانت تافهة وقديمة!
‏قهقه العجوز وهو يرمي الخيط بعد أن وضع طُعمًا جديدًا، وحرك رأسه كناية عن عدم موافقته:هذا لأنك تافه..

قدمٌ فوق الحياة وأخرى تتأرجح فوق الموت كنواس ساعة حائط!

( البشر يتمنون أن يخترع العلماء آلة زمن ، لكنني أؤمن بأن الأماكن التي سكنّاها ، والتقينا فيها ، وسرنا منها وإليها هي آلات للزمن ، مع الأسف أغلبنا لايدرك ذلك !

كم من مكان زرناه ورجعنا إليه ثانية فغمرتنا المشاعر ، نستحضر كل فعل وردة فعل كانت ، وكل كلمة وضحكة، وكل الملامح التي زينت الوجوه التي اجتمعنا بها ، تُصور لنا أن الوقت توقف عندها ولم يبرح قط ).


قراءة و تحميل كتاب اسر والصياد pdf وليد السبيعي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب اسر والصياد في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-