قراءة و تحميل كتاب سماء مبتغاي pdf دانيا الغامدي

قراءة و تحميل كتاب سماء مبتغاي pdf دانيا الغامدي



كتاب سماء مبتغاي pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب سماء مبتغاي من تأليف الكاتب دانيا الغامدي و كتاب سماء مبتغاي يندرج تحت فئة كتب نصوص صدر كتاب سماء مبتغاي عن دار نشر مركز الادب العربي للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 في فعاليات معرض القاهرة القاهرة الدولي للكتاب في نسخة ال53 وعدد صفحات كتاب سماء مبتغاي هو 160 صفحة تقريبا وسعر كتاب سماء مبتغاي هو 45 ر.س

قراءة و تحميل كتاب سماء مبتغاي pdf دانيا الغامدي


نبذة تعريفية عن كتاب سماء مبتغاي


نصوص أدبية تدور حول إنسان يبذل في الأمل وسعه، يرعى توقّده، ويرقب صعودًا جديدًا، ويكتب في رجاء أن يجد ضالّته يومًا. يبحث عن المعنى، ويقرأ ما وراء الشخص، وله رسالة في كل منعطف، وأثر في كل وجهة.


بعض الاقتباسات من كتاب سماء مبتغاي


ين يديكم أضع خطوةً أخرى. فيها دوافع وصولي، وذريعة انشغالي، وجانب أحبّه من عمري، ومدىً يعرفني وأتطلّع إليه.
هنا نصوص تشبهك، وإنسان يبذل في الأمل وسعه، يرعى توقّده، ويرقُب صعودًا جديدًا، ويكتب في رجاء أن يجد ضالّته يومًا.

أدين بخلاصي لكل ما انهال رغم جدب التوقع، وسمح بحدوثه رغم افتقار الأمل. للراحة التي أَلِفت سُبُلي بعد وحشة، والفرح الذي مكّنني من تصديقه، والأسى الذي تخفّف حتى أقبله. لتلازم الصحو مع فصول الكدَر، والنهوض مع ملامسة القيعان. ولإمكانية البدايات لا تمنعها ذاكرة قاسية ولا أمنية مبتورة.

رأيتُ كثيرًا كيف راهنتُ على نفسي. كيف حالفني الحظ فلمستُ سماء مبتغاي، وغلبني الضعف فاستوى عزمي بهاويتي. كيف أخذ مني فائض اللين، وأسعفتني الصلابة المتزنة، وكيف يُقيم الخوف جداره بيني وبين أفضل ما لديّ وأسقطه في كل مرة. رأيتُ ذلك وأعرف أنني لن أبلغ سقف الكمال، وحتمًا ليس القاع لي.


قراءة و تحميل كتاب سماء مبتغاي pdf دانيا الغامدي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب سماء مبتغاي في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-