قراءة و تحميل رواية طقوس الظلام pdf محمد حياة

قراءة و تحميل رواية طقوس الظلام pdf محمد حياة


رواية طقوس الظلام pdf هى رواية باللغة العربية رواية طقوس الظلام من تأليف الكاتب محمد حياة و رواية طقوس الظلام تندرج تحت فئة روايات آدب الرعب والخيال العلمي والرومانسية  صدرت رواية طقوس الظلام عن دار نشر الرسم بالكلمات للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2019 وتقييم رواية طفوس الظلام علي موقع good reads الشهير هو 3.52 وعدد صفحات رواية طقوس الظلام هو 180 ج.م

قراءة و تحميل رواية طقوس الظلام pdf محمد حياة


نبذة تعريفية عن رواية طقوس الظلام


"الانكسار والحقد والغرور يُولد الانتقام من أرحامِهم، ولكن أشدُ وأصعب أنواع الانتقام هو الذي يُولد من رحم الحُب، انتقام يُجبرك أن تخضع أمامه وتمارس طقوس الظلام حتى تنقذ روحك، هذا إذ استطعت، فإيهما تختار الحُب أم روحك؟"
من الممكن ان يجتمع الرعب مع الرومانسية وهذا ما سوف يثبته طقوس الظلام


بعض الاراء عن رواية طقوس الظلام


مجموعة من الأصدقاء سيخوضون مغامرة مجهولة العواقب بعد تلقيهم رسالة لتطبيق غامض على الهاتف ... هي مجرد لعبة سميت بطقوس الظلام وهي المغامرة اللتي ستبدأ بشروط واضحة و مريبة في نفس الوقت و نهاية غير معروفة !!
سيظل كل منهم يرمي الدور للآخر ليؤدي دوره الخاص في هذه اللعبة الشيطانية ، سيظل كل منهم يطمح للتخلص من كرة الجحيم هذه .. نعم بل هي الجحيم ذاته .. ليعيش التالي داخل دائرة محكمة الإغلاق طقوس الظلام و عواقبـها المميتة ... نعم المميتة و المقيتـة .. لترمى الكرة لآخر فتاة في مجموعة لتكون النهاية عكس ما خططت له هي و صادمة لي و مفتوحة لكل القراء للنتظر بشغف الجزء القادم أحببت الرواية جدا 

لا يوجد غموض كُشف ،لقد مُلئت القضية بالكثير من الغموض والألغاز وعدد لا نهائي من الأسئلة، وأنا لا أستطيع أن أقول حرفًا واحدًا حتى من تلك الكلمات. 


قراءة و تحميل رواية طقوس الظلام pdf محمد حياة


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية طقوس الظلام في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -