قراءة و تحميل كتاب حماة اسرائيل pdf ياسر البحري

قراءة و تحميل كتاب حماة اسرائيل pdf ياسر البحري



كتاب حماة اسرائيل pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب حماة اسرائيل من تأليف الكاتب ياسر البحري و كتاب حماة اسرائيل يندرج تحت فئة كتب سياسية صدر كتاب حماة اسرائيل عن دار نشر أروقة للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 وعدد صفحات كتاب حماة اسرائيل هو 700 صقحة تقريبا وتقييم كتاب حماة اسرائيل علي موقع good reads الشهير هو4.00 وسعر كتاب حماة اسرائيل هو 98 رس 


قراءة و تحميل كتاب حماة اسرائيل pdf ياسر البحري


نبذة تعريفية عن كتاب حماة اسرائيل


لابد وانك تعلم ان الولايات المتحدة الامريكية، ومنذ عقود، تدعم إسرائيل، دعما عسكريا واقتصاديا ودبلوماسيا، دعما مطلقا وغير مشروطا. لكن، مهلك، تمهل! لـــماذا تقف الولايات المتحدة في صف إسرائيل، في كل صغيرة وكبيرة، على الرغم من علمها (أحيانا) بأن إسرائيل هي المعتدية، وهي المخطئة في حق الفلسطينيين (والعرب عموما)، وذلك منذ نشأتها في 1948 ؟ والإجابة على هذا السؤال ما يلي: إن يهود أمريكا [من منظمات ناشطة، وأثرياء وغيرهم] قد قاموا بتسيير سياسة الولايات المتحدة في اتجاه دعم إسرائيل، ومعاداة العرب عموماً، وإن كان ذلك بما لا يتوافق مع مصالح أمريكا، وأمنها القومي.
أحيانا، باختصار، لا يمكن لأي شخص أن يدرك سبب الدعم الأعمى، وغير المشروط الذي تقدمه الولايات المتحدة لإسرائيل دون فهم كيف يعمل يهود أمريكا ومدى قدرتهم على التأثير على السياسة الخارجية الأمريكية تجاه الشرق الأوسط عموماً، وذلك بالتحديد هو لب وصلب موضوع كتابنا هذا.فعن طريق الغطس في داخل أعماق المصادر الأجنبية الأمريكية مــن كتب، ومقـالات، وسيرذاتية، وصحف، وسجلات، ووثائق مسربة، وأخبار، وتحليلات مكتوبة، وشهادات، وأوراق قضائية رسمية، وحتى وثائق الخارجية الأمريكية، ووثائق المنظمات الأمريكية اليهودية الناشطة والداعمة لإسرائيل، والمؤثرة على سياسات أمريكا في الشرق الأوسط … إلخ؛ وجدنا بأن يهود أمريكا الناشطين، (أو من نطلق عليهم في كتابنا هذا “حُماة إسرائيل الأمريكيون”) هم المحرك الأول، الذي يسير الولايات المتحدة (الآلة الضخمة، والقوة العظمى)، في الإتجاه المناسب، وهو الوقوف في صف الدولة العبرية، وتوفير الدعم غير المشروط لها، وهي حقيقــــة – على فكرة – قد أكــــــــد عليهـا رئيس وزراء إسرائيل (2017) النتانياهو، في مقابلة له مع مستوطنين يهود في الضفة الغربية في عام 2001، حين صرح : “أدرك تماماً ما هي أمريكا، إنها شيئ يمكنك تحريكه بكل سهولة، وتسييره في الإتجاه المناسب”.
طبعة مليئة بالاحصائيات والرسم البياني التوضيحي والخرائط.
تحتوي على جداول واحصائيات بأسماء جماعات الضغط والمنظمات اليهودية الامريكية الموالية لإسرائيل ومدخولهم المادي سنويا.
تحتوي على بعد القصاصات الاصلية التي اعتمدعا المؤلف كمراجع أولية وثانوية لكتابة الكتاب في خلال سجنه في أمريكا (2019-2007).
تحتوي على لائحة بأسماء الشخصيات الإعلامية والوسائل الإعلامية الامريكية الموالية لإسرائيل.
تحتوي على ارقام دقيقة بقيمة المبالغ المقدمه للساسة الامريكان الموالين لإسرائيل على هيئة تبرعات لحملات انتخابية في خلال الانتخابات العامه.


نبذة تعريفية عن الكاتب ياسر البحري


سجين كويتي سابق وكاتب ومؤلف لعدد من الكتب في أدب السجون. قضى البحري 15 سنة سجينا في الولايات المتحدة تمكن خلالها من تأليف 26 كتابا في مواضيع متنوعة. اتهمت محكمة أمريكية ياسر البحري بالتحرش الجنسي بفتاة أمريكية فيما نفى البحري هذه التهمة مستعرضًا أدلة على براءته  و بدأت قصة ياسر البحري عندما ابتعث لدراسة الدكتوراة في جامعة ولاية فلوريدا وحينها أنشأ مقهى "شيشة" كنشاط تجاري يعرض الثقافة الشرقية. في 2007 اتهمت فتاة كانت حديثة العهد بالعمل في مقهى ياسر البحري بأنه تحرش بها واغتصابها وتم اعتقاله ومنعه من السفر فيما أيدت هيئة المحلفين حكما بسجنه 15 عاما بالرغم من تأكيدات هيئة الدفاع عنه بأن الفحوص الطبية والمخبرية تقول بعدم وقوع الاعتداء الجنسي. تنقل ياسر خلال فترة محكوميته بين سبعة سجون قام خلالها بدعوة النزلاء للإسلام فأسلم على يده أكثر من 500 شخص فيما تمكن من إنشاء عدة مكتبات إسلامية في السجون الأمريكية كما تعلم في داخل السجن اللغة الإسبانية ولغة الإشارة. يروي البحري تفاصيل قصته من خلال قناته الخاصة على يوتيوب عبر سلسلة أطلق عليها اسم "قاعدة ياسر".


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب حماة اسرائيل في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -