قراءة و تحميل رواية خلود الامل pdf مريم الكتبي

قراءة و تحميل رواية خلود الامل pdf مريم الكتبي



رواية خلود الامل pdf هى رواية باللغة العربية رواية خلود الامل من تأليف الكاتب مريم الكتبي و رواية خلود الامل تندرج تحت فئة روايات سيرة ذاتية صدرت رواية خلود الامل عن دار نشر اثر للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات رواية خلود الامل هو 128 صفحة تقريبا وسعر رواية خلود الامل هو 30 ر.س

قراءة و تحميل رواية خلود الامل pdf مريم الكتبي


نبذة تعريفية عن رواية خلود الامل


تروي لنا على لسانها قصة الأمل الذي كان يقتنصه الموت في كل مرة ليولد من جديد، سفر بين محطات الحياة، قصة عندما تقرأها ستعود طفلاً وتكبر مع الأحداث بين تخبطات الأسى وتدفقات الطموح اكتست بألوان البيئة البدوية الأصيلة وثلوج أمريكا البيضاء، ستنزل للدرك الأظلم من الأحزان وتنطلق إلى فضاء الأمل الغنّاء تفاصيل مشوقة قريبة من الواقع ستسمع فيها أهازيج الزفاف، سترى ألوانها وتشم روائحها بين السطور نحيب العزاءات، قهقهات الأصدقاء وشهقات الوداع، رنين جهاز القلب وصافرات التخرج.
بين الضيق والسعة أين سيستقر الأمل في هذه المواجهة الضَروس؟ الرسائل الكونية التي تلقتها أمل قلبت موازين الحزن فهل فهمتها؟ هل انتصر الطموح في مجتمع محافظ؟
وأخيراً أين حطت أمل رحالها وهل ينتهي السفر؟
كن بخير.. لا تيأس..


كلمة الكاتبة عن رواية خلود الامل


وصرحت مريم الكتبي:" حبي للكتابة والقراءة أثار رغبتي أن أشارك الجميع كلماتي ،لقد مررت بصعوبات في كتابة روايتي التي بدأت كتابتها منذ 2016 بين كتابة وشطب ،بين عزيمة و تردد ،والأصعب من ذلك أن تكون أنت صاحب التجربة لترسل الرسالة بوضوح ،حتى أزهرت أخيراً لتتحدث عن معاناة اليتيم والتحديات التي تواجه الأرملة لكي يلتفت الآخرون إليهم علهم يصنعون الأمل فيهم ، و استوحيت الاسم من بقاء الأمل ،والشكر الدائم للمؤسسة لدعمهم المستمر ووجودهم بجانبي سنداً لي في جميع محافلي".


قراءة و تحميل رواية خلود الامل pdf مريم الكتبي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية خلود الأمل في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -