قراءة و تحميل رواية صمت عال pdf عائشة محمد

قراءة و تحميل رواية صمت عال pdf عائشة محمد



رواية صمت عال pdf هى رواية باللغة العربية رواية صمت عال من تأليف الكاتب عائشة محمد و رواية صمت عال تندرج تحت فئة روايات نفسية صدرت رواية صمت عال عن دار نشر تشكيل للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2019 وعدد صفحات رواية صمت عال هو 100 صفحة تقريبا ومن الجدير بالذكر ان رواية صمت عال ليست اولي اصدارات الكاتبة عائشة محمد بل لها ايضا كتاب عشاء برفقة عائشة

قراءة و تحميل رواية صمت عال pdf عائشة محمد


نبذة تعريفية عن رواية صمت عال


كل الذين ننتظرهم لا يأتون، وكل الذين أتوا كانوا قد ضلوا طريقهم الأصلي، وعندما صادفونا وحيدين في إحدى محطات العمر أمسكوا بأيدينا.. لكن سرعان ما أفلتوها حين التقوا في محطة أخرى بمن كانوا يبحثون عنهم!


بعض الاقتباسات من رواية صمت عال


"كلّ صرخةِ آهٍ أخفيناها، ولم نتمكّن من إطلاقها للعالم هي صمتٌ عالٍ.. وبقدر الآهات المخفيّة داخلنا يكون علّو صمتنا؛ فأيّنا يملك صمتًا أعلى يا تُرى؟!


وصف ادق لرواية صمت عال


هذه الرواية عبارة عن رسالة لفتاة كتبتها لوالدها الذي فقدته من سن الخامسة حيث تقول: "كتابة رسالتي هو نتيجة أشياء وأحداث ومواقف، مشاعر وجُمل دامت عمرًا تعاني الاختناق، وقبل الموت بقليل خطرت لي فكرة الرسالة؛ فكانت بمثابة الإنقاذ"


بعض الاراء عن رواية صمت عال


أحببت جو الرواية كثيرًا وأحببت المشاعر التي كتبت فيها، شعرت بكل حرف كتب ولامس قلبي بطريقة لذيذة، وإن كان بها من الحزن والألم الكثير إلا أن من فرط عذوبة حروفها بت أقرأ كل جملة أكثر من مرة واحدة.
هي من الكتب التي تستحق أن تقرأ مرةً أخرى وبجدارة.
أخيرًا.. تشرفت بمعرفة الكاتبة وأتشوق لقراءة إصدارها السابق وأتطلع لإصداراتها القادمة بإذن الله.
كما أنني ممتنة لعاشق القهوة وصديق العزلة (مُذنب) فمن خلاله تعرفت على هذه الرواية.

قراءة و تحميل رواية صمت عال pdf عائشة محمد


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية صمت عال في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-