قراءة و تحميل كتاب التأثير المركب pdf دارين هاردي

قراءة و تحميل كتاب التأثير المركب pdf دارين هاردي


كتاب التأثير المركب pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب التأثير المركب من تأليف الكاتب دارين هاردي و كتاب التأثير المركب يندرج تحت فئة كتب تمنية ذاتية صدر كتاب التأثير المركب عن دار نشر النجاح للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2019 وعدد صفحات كتاب التأثير المركب هو 162 صفحة وتقييم القراء لكتاب التأثير المركب علي موقع goodreads الشهير هو 4.25 من 5.0


قراءة و تحميل كتاب تاثير التراكم pdf دارين هاردي

نبذة تعريفية عن كتاب التأثير المركب


لا الحيل. لا مفرط. لا رصاصة سحرية. يعتمد التأثير المركب على مبدأ أن القرارات تشكل مصيرك. ستأخذك القرارات اليومية الصغيرة إما إلى الحياة التي تريدها أو إلى كارثة بشكل افتراضي. دارين هاردي ، ناشر مجلة النجاح ، يقدم The Compound Effect ، وهو خلاصة للمبادئ الأساسية التي وجهت معظم الإنجازات الهائلة في الأعمال والعلاقات وما بعدها. يتيح لك نظام التشغيل هذا سهل الاستخدام والمخطط خطوة بخطوة مضاعفة نجاحك ورسم تقدمك وتحقيق أي رغبة. إذا كنت جادًا بشأن عيش حياة غير عادية ، فاستخدم قوة The Compound Effect لتحقيق النجاح الذي تريده.


وصف ادق لكتاب التأثير المركب


المؤلف يشرح الفكرة بأكثر من مثال، بالمال والعادات، ويضع لك عمليات حسابية تؤكد ما يقول، أن التأثير التراكمي، هو ليس فقط بابًا من أبواب النجاح، بل سأقتبس: لا شيء يعمل كما يعمل التأثير التراكمي للأفعال الصغيرة إن داومت عليها بالشكل الصحيح. يربط المؤلف النجاح في كل شيء بهذا التأثير، رغم أنه لا يهمل ضرورة العمل الجدّي والمتواصل، يُمكن أن نقول أنه يحاول جاهدًا ألّا يبيعك الوهم، بل من خلال حياته الشخصية، يُمكنك أن تلحظ أنه يفعل العكس، يُركز كثيرًا على أهمية العمل، قد تجد أيضًا أن أغلب أمثلة النجاح متعلقة به (أي المؤلف) لا بأس بذلك، غير أن نجاحه باعتماد مجموعة من العادات، لا يجعل منها عاداتٍ مشتركة للناجحين، لكنه يأخذها كثيرًا على أنها كذلك. إن كانت فكرة الكتاب بسيطة بهذا الشكل، فمالذي تحتويه كل تلك الصفحات؟ الكتاب يحتوي على عددٍ من النصائح والتوجيهات المتعلقة بالأهداف والروتين والعادات، يربط المؤلف العديد منها بحياته الشخصية، الاستيقاظ باكرًا، مقاطعة الأخبار على التلفاز، أشياء من هذا القبيل، يُمكن أن ترى أن لها علاقة بالفكرة الرئيسية من الكتاب، لكن بعضها يُمثل تجربة شخصية، خاصة أن قصة نجاحه، أبعد بكثير ممّا هي عليه قصص أغلب من سيقرؤون الكتاب، هذا كتاب تطوير ذات تقليدي وبجدارة، يبيعك الوعد، والوعد هنا كبير، لأنه يضع التأثير التراكمي، على أنه الحل والسر والطريقة، للحصول على كل ما تتمناه من الحياة، سواء في العمل، علاقتك بالصحة، المال والعلاقات.

قراءة و تحميل كتاب التأثير المركب pdf دارين هاردي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب التأثير المركب في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-