قراءة و تحميل كتاب الاصيلون pdf ادم غرانت

قراءة و تحميل كتاب الاصيلون pdf ادم غرانت



كتاب الاصيلون pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب الاصيلون من تأليف الكاتب ادم غرانت و كتاب الاصيلون يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية صدر كتاب الاصيلون عن دار نشر تشكيل للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021  وسعر كتاب الاصيلون هو 340 ج.م ومن الجدير بالذكر ان كتاب الاصيلون قد تصدر في جريدة نيويورك تايمز الاكثر مبيعا وتمت ترجمة كتاب الاصيلون بقلم المترجمة حبيبة العريفي وعدد صفحات كتاب الاصيلون هو 386 صفحة تقريبا

قراءة و تحميل كتاب الاصيلون pdf ادم غرانت


نبذة تعريفية عن كتاب الاصيلون


يلقـي هذا الكتاب ضوءًا جديدًا على عصر التشتت ويجيب عن سؤالين: ما الذي يتطلبه التغيير للأفضل؟ وكيف يمكن تطبيق هذه الرؤية في الحياة؟ وبتحطيم خرافات قصص النجاح ومعارضة المعتقدات القديمة حول طريق النجاح وإيجاد القواسم المشتركة بين عملاء التغير الجذري، يقدم لنا آدم غرانت منظورًا جديدًا ومؤثرًا لا حول مكاننا من العالم فحسب بل حول إمكانياتنا لتغييره كليًا.


بعض الاقتباسات من كتاب الاصيلون 


علامة الأصالة هي رفض الوضع الافتراضي واكتشاف خيارات أفضل، ونقطة الانطلاقة هي الفضول وهو التفكير في سبب وجود الوضع الافتراضي في بادئ الأمر؛ لأننا مجبولون على التشكيك في الوضع الافتراضي.

عندما يتملكنا الظروف حول الأوضاع الافتراضية غير المرضية في عالمنا نبدأ بملاحظة أن أكثرها ذو أصل اجتماعي ونقصد أنها من صنع قوانين وأنظمة وضعها بشر، والوعي بهذا يولَّد الشجاعة للتفكير في طريقة لتغيرها.


قراءة و تحميل كتاب الاصيلون pdf ادم غرانت


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب الاصيلون في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-