قراءة و تحميل كتاب كيف تعيش حياتك كما تنوي pdf ميرا ليستر

قراءة و تحميل كتاب كيف تعيش حياتك كما تنوي pdf ميرا ليستر



كتاب كيف تعيش حياتك كما تنوي pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب كيف تعيش حياتك كما تنوي من تأليف الكاتب ميرا ليستر و كتاب كيف تعيش حياتك كما تنوي يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية صدر كتاب كيف تعيش حياتك كما تنوي عن دار نشر جرير للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 والسعر الرسمي لكتاب كيف تعيش حياتك كما تنوي هو 35 ر.س وعدد صفحات كتاب كيف تعيش حياتك كما تنوي هو 228 صفحة تقريبا ومن الجدير بالذر ان كتاب كيف تعيش حياتك كما تنوي ليس اولي اصدارت الكاتبة ميرا ليستر بل لها ايضا 365 طريقة لتعيش سعيدا

قراءة و تحميل كتاب كيف تعيش حياتك كما تنوي pdf ميرا ليستر


نبذة تعريفية عن كتاب كيف تعيش حياتك كما تنوي


اجعل كل لحظة مهمة من خلال عيش حياة هادفة – من وقت استيقاظك حتى موعد نومك. هناك العديد من الفرص التي ستمنحك القوة والثقة في كل ما تفعله. وبترسيخ الغاية في أفعالك،ستستطيع المضي قدمًا بحياتك في الاتجاه الذي تختاره،والاستناد إلى هذه الأفعال للشعور بالتمكن والثبات.
وهدف هذا الكتاب هو مساعدتك على أن تكون أكثر وعيًا بأفعالك،وأن يكون لها مغزى،وأن تضفي عليها ثراءً يجعلها أكثر أهمية. وستكتشف عما قريب طريقة تحويل الأمور التي تفعلها يوميًّا إلى ممارسات هادفة لحياة منشودة. كل تصرف هادف ستتعلمه تم تصحيحه ليحسِّن إحساسك بالصحة والتمكين والسلام والازدهار.
وبينما تعي أهمية أفعالك،ستستطيع استخدام هذه الأفكار كل منها على حدة، أو تعلم كيفية ابتكار مهمات روتينية هدفها تعزيز سلامتك وبناء يومك. إن مسار الحياة الهادفة ملك لك، فلتحدده وتتبعه اليوم وكل يوم.


قراءة و تحميل كتاب كيف تعيش حياتك كما تنوي pdf ميرا ليستر


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب كيف تعيش حياتك كما تنوي في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-