قراءة و تحميل كتاب الاحلام تأتي بالمعجزات والافكار العظيمة تغير العالم pdf وفاء بنت سعود القحطاني

قراءة و تحميل كتاب الاحلام تأتي بالمعجزات والافكار العظيمة تغير العالم pdf وفاء بنت سعود القحطاني


كتاب الاحلام تأتي بالمعجزات والافكار العظيمة تغير العالم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب الاحلام تأتي بالمعجزات والافكار العظيمة تغير العالم من تأليف الكاتب وفاء بنت سعود القحطاني و كتاب الاحلام تأتي بالمعجزات والافكار العظيمة تغير العالم يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية صدر كتاب الاحلام تأتي بالمعجزات والافكار العظيمة تغير العالم عن دار نشر تشكيل للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2019 والسعر الرسمي لكتاب الاحلام تأتي بالمعجزات والافكار العظيمة تغير العالم هو 230 ج.م

قراءة و تحميل كتاب الاحلام تأتي بالمعجزات والافكار العظيمة تغير العالم pdf وفاء بنت سعود القحطاني


نبذة تعريفية عن كتاب الاحلام تأتي بالمعجزات والافكار العظيمة تغير العالم


كلما واجهتني الصعاب، وأصاب روحي الانطفاء، وشارفتُ على التبعثر. نظرت إلى السماء طويلاً، ثم أخذتُ نفساً عميقاً يعيد بداخلي بريق الأمل، ومددتُ كفي للذي زرع بداخلي ذاك الحُلم: ألا أنكسرُ وتذبل أوراقي وتخور قواي، وألا أتعثر أو يصيب الخمول روحي ثم لا أستطيع الاستقامة مجدداً. حينها يأتي لُطفٌ خفي من الله، يقوي غصن الإصرار بداخلي، ويجعلني أنهض من جديد بثقة واستسلام لله بأنني سأنال ما أريد وسأصلُ إلى وجهتي..


بعض الاقتباسات من كتاب الاحلام تأتي بالمعجزات والافكار العظيمة تغير العالم 


إن الأحلام والطموحات كصندوق ضخم مليء بالمفاجآت المبهرة، محكم الإغلاق بأقفال بالغة القوة والصلابة، لا يستطيع فتحه سوى من لديه القوة أو مفتاح له؛ لذا عليك أن تسعى وراء أحلامك لا تحبسها بداخلك.

كـن قوياً وإن أجبرك
كل شيء حولك على الضعف

فن تبسيط الأمور وتأثيره في تحقيق الأحلام!

إن أفكارك التي ترسمها، وخططك التي تنظمها في مخزن مخيلتك، ماهي إلا رهنٌ لخارطة طريقك المستقبلي القادم، لذا فعليك أن تبني تلك الأفكار جيدًا وتنقيها بعناية.


قراءة و تحميل كتاب الاحلام تأتي بالمعجزات والافكار العظيمة تغير العالم pdf وفاء بنت سعود القحطاني


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب الاحلام تأتي بالمعجزات والافكار العظيمة تغير العالم في الوقت الحاليش
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-