قراءة و تحميل كتاب معرض الجثث pdf حسن بلاسم

قراءة و تحميل كتاب معرض الجثث pdf حسن بلاسم



كتاب معرض الجثث pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب معرض الجثث من تأليف الكاتب حسن بلاسم و كتاب معرض الجثث يندرج تحت فئة كتب تاريخية صدر كتاب معرض الجثث عن دار نشر منشورات المتوسط للنشر والتوزيع وصدر كتاب معرض الجثث لأول مرة فى عام 2017 وعدد صفحات كتاب معرض الجثث هو 280 صفحة تقريبا ومن الجدير بالذكر ان كتاب معرض الجثث صدر بأكثر من عشر لغات عالمية، منها الإنجليزية عن دار "بنجوين"، صدر باللغة العربية كتاب "معرض الجثث" للعراقي حسن بلاسم،الحائز على جائزة الإندبندنت العالمية 2014،

قراءة و تحميل كتاب معرض الجثث pdf حسن بلاسم


نبذة تعريفية عن كتاب معرض الجثث


بيد قوية وجريئة نقدم هنا للقارئ العربي كتاباً نزعم بانه سيحفر عميقاً في وجدانه، إنه من تلك الكتب التي قد تغير حياتنا، فمؤلفها هو واحد من الشخصيات المتخيلة في القصص، لأنه لا يمكن إلا أن يكون كذلك، ومع أنه (المؤلف) يقسم لنا مراراً أن ما حدث كان حقيقاً ولكن يستحيل علينا التصديق.
كيف يمكنّا أن نصدق هذا القدر المهول من الوحشية والقسوة؛ انتبهوا فهنا لا نتكلم عن الجلد والضرب وتكسير العظام والتعذيب بالتنقيط أو فلت الكلاب على الأسرى، ولا سجن أبو غريب ولا سجون صدام حسين أو الاسد أو كيم جونغ أون، وربما حتى لا مستعمرة عقوبات كافكا، هنا نتكلم عن وجود آخر للقسوة والوحشية، عن مستوى قياسي يتمكن الإنسان من الوصول غليه بعد كل هذا الوجود الذي كنا نصدق فيه أن الإنسان في طريقه إلى الخير.
هذا الكتاب وهذه القصص وثيقة أكيدة على أننا في طريقنا للحضيض، لإنعدام كامل للخير.


نبذة تعريفية عن الكاتب حسن بلاسم


كاتب وشاعر وسينمائي عراقي مقيم في فنلندا. له كتب عديدة في مجالات الشعر والسينما والرواية الخيالية. صدرت مجموعة قصص له مترجمة من اللغة العربية إلى الإنكليزية (مجنون ساحة الحرية) عن دار كومابريس في انكلترا 2009. وقد رشحت المجموعة لـ جائزة الإندبندنت لأدب الخيال الأجنبي 2010 وجائزة فرانك أوكونور العالمية 2010.


قراءة و تحميل كتاب معرض الجثث pdf حسن بلاسم


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب معرض الجثث في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-