قراءة و تحميل كتاب يفقهوا قولي pdf بيان بنت صالح الهدلق

قراءة و تحميل كتاب يفقهوا قولي pdf بيان بنت صالح الهدلق



كتاب يفقهوا قولي pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب يفقهوا قولي من تأليف الكاتب بيان بنت صالح الهدلق و كتاب يفقهوا قولي يندرج تحت فئة كتب تنمية وتطوير الذات صدر كتاب يفقهوا قولي عن دار نشر تشكيل للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2019 وعدد صفحات كتاب يفقهوا قولي هو 124 صفحة تقريبا وتقييم كتاب يفقهوا قولي علي موقع good reads الشهير هو 4.20

قراءة و تحميل كتاب يفقهوا قولي pdf بيان بنت صالح الهدلق


نبذة تعريفية عن كتاب يفقهوا قولي


لاشيئ يستقيم في هذه الحياة دون أساس راسخ
لا شيئ يبقى ويزداد قوة دون يقين وعمل وإصرار
لا شيئ يزيد الاخلاق والافعال والافكار جمالا، كما الإحسان!
تذكر...بأن حياتك في حياة الاخرين فترة فلدي فترتي في حياتك، ولك المثل.
ولأهلك في حياتك فترة، ولابناءك فترة، وكل فترته وبعدها سيكون الرحيل...
لذا; فلنحسن لبعضنا البعض، ولنتقن غن التغافل.
فلا ندري كيف ومتى سيكون الرحيل!


بعض الاراء عن كتاب يفقهوا قولي 


اسلوب الطرح جميل جدا ويخلو من التعقيد وايضا مفيد ويدفع القارئ التفاعل المباشر والمشاركة في ذلك الحوار وكتابة مخرجاته وملاحظاته من الافكار على صفحات الكتاب بعد قراءة رسالة وخواطر الكاتبة في طرحها، بذلك ترسخ الفكرة والفائدة سواء كنت توافق منهجية ومنظور صاحب الكتاب أو تختلف. وفي هذا ايضا اضاف الكتاب قيمة في التعاطي مع الاختلافات الفكرية واتخاذ اسلوب كسب الخصم أفضل من الجدال من خلال حسن الحديث والتواصل الفعال والاخلاق المثالية.

كانت قراءة ممتعة مع أن الكتاب كان قليل بكلماته ولكن عميق بمعانيه، لمن يفقهوا حقيقة قولها ومن يتعمق بفكر عقلها بالاسلوب المباشر والصريح والصادق. قد توافقه في الرأي أو تخالفه ولكن في الحالتين ستحترمه وتحترم صاحب ذلك العقل وتعترف بالرقي الفكري والاخلاقي لمن يفقه ويتقن مفهوم نصوص الكتاب.

غني بجمل كثيرة من النصائح القيمة والثمينة والحكيمة أيضا. ومن أول صفحات الكتاب تلتمس صفاء نية الكاتبة لإيصال رسالة صادقة خالية من أي ميل فكري أو ثقافي أو فلسفي، ويكتفي بسرد الوقائع كما يعرفها أي فرد وانسان في المجتمع بغض النظر عن ميولة الثقافي ويعطي نصائح وحلول واقعية وفعلا مغيرة ومؤثرة جذريا لمن يفقه القول والمقصد والمعنى.


قراءة و تحميل كتاب يفقهوا قولي pdf بيان بنت صالح الهدلق


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب يفقهوا قولي في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-