قراءة و تحميل رواية جزيرة القيامة pdf عبدالله الدليمي

قراءة و تحميل رواية جزيرة القيامة pdf عبدالله الدليمي



رواية جزيرة القيامة pdf هى رواية باللغة العربية رواية جزيرة القيامة من تأليف الكاتب عبدالله الدليمي و رواية جزيرة القيامة تندرج تحت فئة روايات خيال علمي صدرت رواية جزيرة القيامة عن دار نشر دريم بوك للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2018 وعدد صفحات رواية جزيرة القيامة هو 211 صفحة وتقييم القراء لرواية جزيرة القيامة علي موقع google reads الشهير هو 3.72 من 5.0


قراءة و تحميل رواية جزيرة القيامة pdf عبدالله الدليمي


نبذة تعريفية عن رواية جزيرة القيامة


ماذا لو قيل لك في أحد الأيام إن الأرض ستدمر والإنسانـية ستُعدم ؟
هل تعتقد أن هناك مكانًا ينجيك من كل هذا الدمار ؟
( سأخبـركم عن ذلك المكان , ولكن لا أنصح أحدًا بالذهاب إليـه : إنـــها ( جزيرة القيامــة


ملخص رواية جزيرة القيامة


 الحرب كلمة من ثلاثة حروف ولكن تحمل بحروفها هذه كل معاني الخصام والنزاع والقتل ، و بالطبع في ظل الحروب المدمرة يسعى الإنسان إلى العيش ، فلطالما كان البقاء على قيد الحياة من مساعي الإنسان منذ أن بدأ الجنس البشري ، كانت الحرب العالمية الثالثة على وشك أن تضع أوزارها بين دول العالم ، قبل بدء الحرب المدمرة قرر مجموعة من العلماء و المختصين ابتكار غواصة تنجيهم من هذا الدمار الشامل الذي سيشمل البشرية قاطبة ، كانت الفكرة اختراع مركبة لنقل جماعة من الناس في زمن قياسي و سريع ، و بعد البحث تبين أن أأمن مكان على وجه الأرض هو : "جزيرة إيستر" (توجد معلومات عن الجزيرة ، اسحب الشاشة لليسار لكي ترى المعلومات) ، في المقابل تقرر مجموعة من الناس البقاء في وطنها دفاعًا و ولاءً له ، فماذا يحدث يا ترى ؟ و ما سر جزيرة القيامة ؟ تأكد قبل قراءتك للرواية أنك مستعد للولوج إلى هذه الرحلة ، فهي تحمل في أحشائها الكثير من المفاجآت .


بعض الاراء عن رواية جزيرة القيامة


رواية جميلة ومشوقة ، اُسلوب الكاتب جدا متميز . الكتاب يجعلك تفكر في واقعنا الفعلي ويأخذك للمستقبل الذي هو اقرب لوقعنا بكثير ،. أعجبت كثير ا بالنهاية الغامضة التي تجعلك تفكر في القصة كثير ا حتى بعد الانتهاء من قراءتها .


نبذة تعريفية عن الكاتب عبدالله الدليمي


شابٌّ‭ ‬كويتي‭ ‬يؤمن‭ ‬بالسهل‭ ‬الممتنع‭ ‬يحب‭ ‬أن‭ ‬يقرأ‭ ‬لكل‭ ‬الكتّاب‭ ‬لكنه‭ ‬ينفر‭ ‬من‭ ‬بعضهم‭ ‬وهو‭ ‬يكتب‭ ‬للمرأة‭ ‬وللرجل‭ ‬وللشاب‭ ‬والمراهقين‭ ‬ولكل‭ ‬الفئات‭..‬لم‭ ‬يكن‭ ‬يفكر‭ ‬أن‭ ‬يصبح‭ ‬كاتباً؛‭ ‬لكن‭ ‬كما‭ ‬تلعب‭ ‬الصدف‭ ‬دوراً‭ ‬كبيراً‭ ‬في‭ ‬حياتنا‭ ‬فقد‭ ‬لعبت‭ ‬أيضاً‭ ‬دوراً‭ ‬كبيراً‭ ‬في‭ ‬حياة‭ ‬هذا‭ ‬الكاتب وهو من الكويت, 27 عاماً, بكالوريوس محاسبة بجامعة الخليج في الكويت, أكمل مرحلة الماجستير وتخصص محاسبة في الولايات المتحدة الأمريكية.

مؤلفات الكاتب عبدالله الدليمي


رواية إعدام
رواية نورسين
رواية فاض حلمي
رواية كانت هي

قراءة و تحميل رواية جزيرة القيامة pdf عبدالله الدليمي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية جزيرة القيامة في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-