قراءة و تحميل كتاب حكايات العمر كله pdf سمير صبري

قراءة و تحميل كتاب حكايات العمر كله pdf سمير صبري


كتاب كتاب حكايات العمر كله pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب كتاب حكايات العمر كله من تأليف الممثل سمير صبري و كتاب كتاب حكايات العمر كله يندرج تحت فئة كتب السير الذاتية والمجموعات القصصية صدر كتاب كتاب حكايات العمر كله عن دار نشر المصرية اللبنانية للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات الكتاب هي 304 صفحة وسعر كتاب حكايات العمر كله هو 110 ج.م وقد حصل الكتاب علي تقييم 3.9 في موقع تقييم الكتب الاشهر جودريدز وفيه كتابه ‎يكشف الفنان سمير صبري أسرارًا كثيرة عاشها في كواليس الحياة الفنية والسياسية عبر رحلة امتدت لما يقرب من نصف قرن.



كتاب حكايات العمر كله


نبذة تعريفية عن كتاب كتاب حكايات العمر كله


خليك دايما أقوى من الصدمات اللي تقابلك.. واتعلم تقف تاني مهما كعبلوك.. وسامح أعداءك حتلاقي أن التسامح أقوى من الانتقام." (مصطفى أمين) "ملك الأفراح.. برنس الشاشة الصغيرة.. سفير البهجة والسرور والإيجابية في الحياة." (د. يوسف إدريس) "لما تلاقي نفسك نجحت قوي.. اختفي شوية.. خلي أعداء النجاح ينسوك شوية.. هاترتاح قوي!". (أنيس منصور) "أروع ما في سمير صبري رعايته لقدامى الفنانين وعشقه لفنه واحترامه لجمهوره.. إنه فارس نادر من فرسان الزمن الجميل". (د. زاهي حواس) "سفير الإسكندرية.. مواهبه المتعددة مثل بحرها لا تعرف الصمت ولا الهدوء". (مفيد فوزي) "شكرًا لأبي وأمي.. فقد علَّماني أن أحب ولا أكره ولا أحقد وأحببت مثلهما القراءة، خاصة القرآن الكريم"



ربما لم أحصل على التقدير اللائق لمشواري السينمائي الكبير. فلم يذكر أحد هذا المشوار حتى أثناء تكريمي بمهرجان القاهرة السينمائي ، بل تذكروا فقط أنني كنت أول من قدم حفلات المهرجان في دوراته الأولى!!
و نسوا تماما ال 132 فيلما التي قدمتها و منها 20 فيلم من انتاجي. وكان دائما يضايقني أنه عند الحديث عن السينما لايتذكرون كثيرون ممن أعطوا حياتهم للسينما ومنهم أنا.
لكنني أقول في النهاية الحمد لله لأن تقديري دائما كان يأتي من رجل الشارع البسيط الذي يعطيني جائزة يوميا على أفلامي التي تعرض على الفضائيات وتجعل الجيل الجديد يتذكرني.
وأنني كنت أحد نجوم زمن الفن الجميل.



ملخص كتاب كتاب حكايات العمر كله


يضم الكتاب تفاصيل ومعلومات مثيرة وجذابة عن الوسط الفني والإعلامي في مصر كما يوضح العلاقة الوثيقة بين الفن والسياسة في حياة النجوم مثل: أم كلثوم، عمر الشريف، داليدا، إليزابيث تايلور، فاتن حمامة، سعاد حسني، محمد فوزي، تحية كاريوكا، فريد الأطرش، عادل إمام، بليغ حمدي، ميرفت أمين والكثير من الشخصيات المهمة.
ويروى سمير صبرى الكثير عن المصادفات التي غيرت حياته وأسرار زواجه الذي أخفاه عن عائلته وعن ابنه الذى تركه يعيش فى إنجلترا وعن قصص حبه لـ 3 نجمات وعن ورطة صنعت منه المذيع النجم.
ويحسم الجدل حول قصص زواج أم كلثوم التى يراها خطا أحمر، ويؤكد أن عبد الحليم كان يموت من الغيرة على سعاد حسني، ويبحث عنها كل ليلة فى سهرات نجوم المجتمع ويقسم أن "سندريلا" لم تمت منتحرة ويروي تفاصيل الأيام الأخيرة في حياتها وكيف كانت ترفض الحياة من أموال الأثرياء العرب.


تقدم مذكرات سمير صبري "حكايات العمر كله" بانوراما جذابة ومثيرة عن الوسط الفني والإعلامي في مصر منذ عصر عبدالناصر وإلى الآن، كما توضح العلاقة الوثيقة بين الفن والسياسة في حياة النجوم ومنهم أم كلثوم وعمر الشريف وداليدا وإليزابيث تايلور وفاتن حمامة، وسعاد حسني ومحمد فوزي وشادية وهند رستم وتحية كاريوكا وصباح وفريد الأطرش وعادل إمام والمطربة وردة وبليغ حمدي وميرفت أمين، وغيرهم.



قراءة و تحميل كتاب حكايات العمر كله pdf سمير صبري


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب كتاب حكايات العمر كله في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-